كافة الأخبار

شهاب: مجزرة الحرم الابراهيمي شاهد حي على الارهاب والظلم سياسي

شهاب: مجزرة الحرم الابراهيمي شاهد حي على الارهاب والظلم

أكد مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب، الأحد، أن جريمة مجزرة الحرم الابراهيمي في مدينة الخليل بالضفة المحتلة، ستظل شاهد حي على الإرهاب والظلم والطغيان.

مقاومة

"القسام" ينشر تفاصيل جديدة لعمليات "الثأر المقدس"

تحدثنا وتعاتبنا، وتم الاتفاق على موعد للذهاب لأسدود للالتقاء مع سالم المهموم، ومعه الشهيد سهيل أبو نحل، وفعلاً انطلقنا إلى هناك، فكنت قد خبِرت الطريق جيداً، ووصلنا إلى هناك ودخلنا إلى البيارة وأخرجنا أغراضنا ووضعناها في السيارة، وودعت الإخوة سالم المهموم والشهيد سهيل أبو نحل، واتفقنا على عدة أمور، وأرسلتُ رسالة شفوية للأخ "محمد الضيف" وانطلقوا الإخوة عائدين إلى غزة، ونحن انطلقنا عائدين إلى القدس بأغراضنا ومعداتنا، لنبدأ العمل.

فتح تستنكر تصريحات العمادي: تنفي سياسي

فتح تستنكر تصريحات العمادي: تنفي "إنسانية" دور قطر بغزة

وطالبت حركة فتح السفير القطري بالتراجع عن مواقفه التي تتساوق مع الحملات الهادفة الى تكريس الانقسام وبث الفرقة بين ابناء شعبنا، مؤكدة أن الأخ الرئيس محمود عباس ابومازن يسعى بشكل دائم وحثيث  لتأمين احتياجات اهلنا في غزة تماماً كباقي المحافظات الفلسطينية دون تفرقة أو تمييز .

السفير اللوح: الأيام القادمة ستشهد تحسنا ملموسا في قضية معبر رفح سياسي

السفير اللوح: الأيام القادمة ستشهد تحسنا ملموسا في قضية معبر رفح

أكد السفير الفلسطيني في القاهرة دياب اللوح الأحد، أنه لا معلومات لديهم في السفارة حول موعد محدد فتح معبر رفح في الاتجاهين، نافياً ما يتم الترويج له بشأن تحديد يوم لفتح معبر رفح خلال الأيام القادمة.

وفد أمني  مصري وآخر وزاري من الضفة يصل غزة اليوم سياسي

وفد أمني  مصري وآخر وزاري من الضفة يصل غزة اليوم

بدوره، قال عضو المكتب السياسي لحماس موسى أبو مرزوق في تغريدة له عبر موقع "تويتر": "سيتوجه اليوم لقطاع غزة الوفد الأمني المصري، وكلنا رجاء أن لا يفقد شعبنا الأمل في مصالحة ناجزة ووحدة وطنية لمواجهة المؤامرات التي تستهدف تصفية قضيتنا وعلى رأسها ما يسمى بصفقة القرن".

مستوطنون يستولون على 120 دونما من الاراضي الزراعية شرق نابلس سياسي

مستوطنون يستولون على 120 دونما من الاراضي الزراعية شرق نابلس

استغل مستوطنو البؤرتين الاسيطانيتين (عدي عاد) و(احياه) المقامتين على اراضي قرية جالود، جنوب شرق نابلس، اعمال التجريف والبناء التي تجري لصالح انشاء مستوطنة (عميحاي) الجديدة، واقدموا على الاستيلاء على 120 دونما جديدا، وقاموا بحراثتها وزراعتها.