غزة: محليات

غزة: "الوطنية موبايل" تنفي إزالة جدارية "الظافر" واستبدالها بإعلان دعائي

وقال أبو شعبان في تصريح نشره على صفحته في "فيسبوك" : "الخبر بخصوص إزالة الجدارية الفنية الرائعة التي أبدعها ابن غزة الفنان الموهوب بلال خالد على أحد جداريات برج الظافر 9 في مدينة غزة هو خبر غير صحيح".   وأكد أنه ليس لـ"الوطنية موبايل" نية أن يكون لها إعلان تجاري في مكان هذه اللوحة، وتابع: "على العكس، نحن مع أي عمل يعكس ثقافتنا الفلسطينية وفننا المتميز".   وغرّد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على وسم #سيبوا_اللوحة، طالبوا  شركة الوطنية موبايل بعدم إزالة اللوحة الفنية واستبدالها بإعلان دعائي لها، لا سيما أن مقر الشركة الرئيس يتواجد في نفس البرج المذكور.    

غزة: جامعة الإسراء تستقبل وفداً من محليات

غزة: جامعة الإسراء تستقبل وفداً من "الوطنية موبايل"

وضم وفد "الوطنية" مدير التسويق والعلاقات العامة رجب السراج، ومدير المبيعات بالشركة محمود شرف. وكان في استقبال الوفد كلاً من رئيس الجامعة الدكتورعدنان الحجار، ونائبه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور إبراهيم الحساينة ، ومساعده أحمد الحساينة، والقائم بأعمال دائرة العلاقات العامة بالجامعة المهندس إيهاب أبو الخير. ورحب الحجّار بالوفد الزائر في جامعة الإسراء، مهنئاً شركة "الوطنية" ببدء عملها في قطاع غزة، مقدماً نبذة مختصرة عن برامج الجامعة وخطتها المستقبلية. كما استعرض الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة على صعيد المنح والمواصلات والاعفاءات وتقسيط الرسوم الدراسية. وأكد رئيس جامعة الإسراء حرص جامعته على التشبيك والتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية ومن بينها شركة الوطنية موبايل، بما يخدم جمهور الطلبة الذين هم بحاجة إلى الدعم من كل الجهات. بدوره، عبر السرّاج عن سعادته بزيارة جامعة الإسراء، مؤكداً على "أنها تعد صرحاً أكاديمياً عظيماً، وشركة الوطنية تفخر بالتعاون والتشبيك معها خلال المرحلة المقبلة لخدمة العاملين والطلبة".

الـوطنية موبايل تطلق خدماتها الاثنين المقبل في غزة محليات

الـوطنية موبايل تطلق خدماتها الاثنين المقبل في غزة

وقالت إدارة الشركة إن الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس الأعمال التجارية في مجموعة "أوريدو" سيحضر لغزة؛ لحضور حفل افتتاح وانطلاق خدمات الوطنية موبايل، إضافة لحضور كلاً من: رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني د. محمد مصطفى، ورئيس مجلس الإدارة محمد أبو رمضان، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي.   وبينت شركة الوطنية موبايل أنها أنهت الترتيبات اللوجستية كافّة المتعلقة بتشغيل خدماتها للمواطنين بقطاع غزة خلال الفترة القريبة الماضية.    يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل هي إحدى شركات مجموعة (Ooredoo) وأطلقت خدماتها تجارياً بالضفة الفلسطينية المحتلة، في شهر تشرين الثاني من عام 2009.   وأُنشئت الوطنيّة موبايل بالشراكة ما بين الشركة الوطنيّة الدوليّة منطقة حرّة، المملوكة بالكامل من شركة الوطنيّة للاتصالات المتنقلة (NMTC) التي تملك غالبيتها مجموعة (Ooredoo)، وبين شركة صندوق الاستثمار الفلسطيني، وقد تمّ طرح 15% من رأس مال الوطنيّة موبايل للعموم بموجب اكتتاب أوليّ عام حيث أصبحت ملكية الشركة الوطنيّة الدولية – منطقة حرة تعادل 48.45% وملكية شركة صندوق الاستثمار الفلسطيني تعادل 34.03% و 17.52% تعود ملكيتها للعموم. 

السفير القطري محمد العمادي يصل غزة غداً الأحد  محليات

السفير القطري محمد العمادي يصل غزة غداً الأحد 

وذكرت المصادر أن السفير العمادي سيصل غزة برفقة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذية لمجموعة "أوريدو".   ومن المقرر أن يشارك الشيخ "ناصر بن حمد" في حفل افتتاح وانطلاق خدمات شركة "الوطنية موبايل" في قطاع غزة.   وأوضحت المصادر أن السفير القطري سيبحث خلال زيارته إلى القطاع آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، ومباركة قطر توقيع اتفاق المصالحة بين حركتي "فتح" وحماس الأخير في القاهرة، برعاية جهاز المخابرات العامة.   وأشارت المصادر ذاتها إلى أن رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني محمد مصطفى، سيصل هو الآخر قطاع غزة غداً الأحد؛ للمشاركة في حفل افتتاح وانطلاق خدمات الوطنية موبايل.   وأعلنت  الوطنية موبايل إحدى شركات مجموعة "أوريدو"، إطلاق خدماتها في قطاع غزة رسمياً يوم الاثنين المقبل الموافق (٢٣/ أكتوبر) خلال حفل رسمي يقام بمدينة غزة.   وبيّنت الشركة أنها أنهت الترتيبات اللوجستية كافّة المتعلقة بتشغيل خدماتها للمواطنين في قطاع غزة خلال الفترة القريبة الماضية. 

محليات

"الوطنية موبايل" تباشر أعمالها رسميًا بغزة

باشرت "الوطنية موبايل" اليوم، أعمالها التجارية في قطاع غزة وفتحت معارضها ووكلائها أمام آلاف المواطنين الذين انتظروا هذه اللحظة منذ وقت طويل، وحرموا من حقهم في اختيار مشغل الاتصالات المفضل لمدة استمرت أكثر من 18 عاما.