فحجان : الدوري القادم صعب ونسعى لتحقيق المفاجأة بالكأس  

فحجان : الدوري القادم صعب ونسعى لتحقيق المفاجأة بالكأس  
رياضة

غزة / عبدالله نصيف 

أكد محمود فحجان لاعب فريق خدمات خانيونس الصاعد حديثا للدوري الممتاز الغزي ، أن البقاء مع الكبار في الدوري الغزي وتحسين موقف الفريق هو الهدف الأول الذي يسعى إليه الفريق ، مشيراً إلى أن الدوري الممتاز صعب ومعقد ، و يختلف عن دوري الدرجة الأولى. و أكد فحجان لـ»الاستقلال» أن مجلس الإدارة عمل على تعزيز صفوف الفريق و التعاقد مع المدير الفني حميدان بربخ  و توفير كل ما يلزم للمنافسة على البقاء بين الكبار و أن يكون هذا الموسم لثبيت أقدامنا بالدوري الممتاز .

 

وأضاف « لن نخدع الجماهير ونتحدث أننا سننافس على اللقب ، أو مراكز متقدمة ، فقط هدفنا في الموسم الجديد بعد الصعود هو تأمين مركز  للبقاء وسط الكبار في الدوري، مع تحقيق المفاجأة بالكأس» لافتا الى أن الفريق يمتلك قواماً شاباً ولاعبين ناشئين وما زال الوقت مبكرًا  للحديث عن المنافسة.

 

و عن قرعة الدوري قال: « دوري صعب ، لا توجد لقاءات سهلة، فجميعها لقاءات تتنافس فيها الفرق على حصد النقاط كاملة ، فالفريق الذي يلعب بقتال و عزيمة داخل الملعب سيحصد النقاط الثلاث .

 

و يعتبر فحجان من أفضل اللاعبين بقطاع غزة ، و قدمت له عروض من الأمعري و الظاهرية وهلال القدس والبيرة للاحتراف بدوري المحترفين بالضفة الغربية ، إلا أن الاحتلال كان عائقاً كبيراً في عدم اصدار تصريح الدخول .

التعليقات : 0

إضافة تعليق