برعاية ودعم مؤسسة أمواج الإعلامية

تكريم منتخب الأيتام المشارك في بطولة النرويج الدولية

تكريم منتخب الأيتام المشارك في بطولة النرويج الدولية
رياضة

غزةالاستقلال

 

أقامت مؤسسة أمواج الإعلامية، احتفالاً ، ظهر اليوم، لتكريم منتخب الأيتام الفلسطيني، الذي شارك مؤخراً في بطولة النرويج الدولية للعام الثاني على التوالي وحقق نتائج جيدة للغاية.

وشارك في الحفل، عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وباسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp في قطاع غزة، وعماد الأعرج مدير عام جمعية الأمل والأيتام بغزة. وأثنى هنية، على المشاركة الفلسطينية في البطولة، وعلى النتائج التي حققها هؤلاء اللاعبين، في ثاني ظهور لهم في البطولة، بعد مشاركتهم السابقة في العام الماضي، ووعد باستمرار دعمهم في الاستحقاقات الرياضية القادمة. وقدّم هنية مكافاة مالية لجميع اللاعبين والوفد المشارك في البطولة، تقديراً منه للجهود التي بذلوها على الصعيد الفني وعلى صعيد تمثيل فلسطين في هذا المحفل الدولي وسط مشاركة أكثر من 50 فريق من مختلف دول العالم.

و أشاد أبو سليم بمشاركة منتخب الأيتام في البطولة، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة منذ اللحظة الأولى، كان الداعم والمساند لهذا المنتخب، لايمانه بأهمية تواجد هؤلاء في البطولة الدولية. ووعد أن يستمر الاتحاد في دعم هذه الشريعة وكل الشرائح، بما يعود بالفائدة على الكرة الفلسطينية.

وهنأ باسل ناصر، المشاركين في البطولة، واعداً أن تستمر برنامج الأمم المتحدة في تقديم المزيد من الدعم لتأهيل البنية التحتية الرياضية التي تطورت بفعل المشاريع الأخيرة .

وشكر عماد الأعرج مؤسسة أمواج وهنية على دعمها الكبير واللامحدود للبعثة لكي تتمكن من المشاركة في البطولة. ووعد أن تهتم المؤسسة بدعم ورعاية الفرق الرياضية المختلفة، لكي تحظى بشرف المشاركة في البطولات العالمية والدولية والإقليمية.

التعليقات : 0

إضافة تعليق