غداً.. الدائرة المستديرة بفلسطين على موعد مع الحياة

غداً.. الدائرة المستديرة بفلسطين على موعد مع الحياة
رياضة

الاستقلال/ محمد العقاد

تنتظر الجماهير الفلسطينية بكل شغف عودة الحياة الرياضية في الملاعب الفلسطينية سواء الضفة الغربية أو قطاع غزة، عندما يتم افتتاح الموسم الجديد ببطولة كأس السوبر الذي سيجمع في المحافظات الشمالية كل من ثقافي طولكرم وهلال القدس، بينما في المحافظات الجنوبية شباب خانيونس وشباب رفح.

 

ويلتقي في المحافظات الشمالية كل من هلال القدس بطل كل البطولات ضد ثقافي طولكرم وصيف الكأس، يوم غداً الاثنين على ملعب فيصل الحسيني بالرام، في الساعة السادسة مساء.

 

وحصد هلال القدس جميع البطولات الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق الألقاب الموسم الجديد والحفاظ عليها، بينما ثقافي طولكرم يمني النفس بأن يفتتح الموسم الجديد بلقب جديد يضاف إلى خزائنه، بعدما أنهى الموسم الماضي وصيف دوري المحترفين.

 

وفي المحافظات الجنوبية يلتقي شباب خان يونس بطل الدوري وشباب رفح وصيف الكأس، في المباراة التي ستقام يوم السبت 1/9/2018 الساعة الرابعة والنصف على ملعب فلسطين.

 

وحصد شباب خانيونس لقب الدوري وكأس القطاع ووصيف كأس فلسطين، وينتظر هذه المباراة لتحقيق انجاز جديد وبطولة جديدة تضيف لخزائنه، بينما يسعى الزعيم الرفحي من افتتاح الموسم الجديد وتحقيق لقب جديد يضاف إلى تاريخ النادي الذي يعتبر من الفرق الأكثر تحقيقاً للألقاب.

 

ويذكر أن لجنة المسابقات أعلنت عن انطلاق دوري المحترفين في الضفة الغربية يوم 30 من شهر أغسطس القادم على أن تنطلق منافسات بطولتي دوري الدرجتين الممتازة والأولى في غزة بتاريخ 7/9/2018، وهو نفس الموعد الذي سينطلق فيه دوري الاحتراف الجزئي في الضفة.

التعليقات : 0

إضافة تعليق