سوبر غزة

"النشامى" عينه على الثلاثية و "الزعيم" يبحث العودة للتتويج

رياضة

الاستقلال / عبدالله نصيف

 

تتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم الغزية مساء يوم السبت صوب ملعب فلسطين بمدينة غزة لمتابعة مباراة كأس السوبر الغزي ، و التي تجمع بين بطل الدوري و الكأس شباب خانيونس الملقب ب " النشامى " و وصيف كأس القطاع شباب رفح و الملقب ب " الزعيم " .

و يبحث كل فريق عن اللقب ، و الذي سيكون دافع قوي له قبل بدء مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الغزي الممتاز الأسبوع المقبل .

و اعتبر حسن حنيدق مايسترو نادي شباب خانيونس أن افتتاح فريقه للموسم الكروي الجديد بتحدٍ مثير على لقب "السوبر" أمام شباب رفح في مواجهة قوية ، تمثل أفضل بداية لأبطال الثنائية التاريخية في موسم استثنائي للنشامى .

و قال حنيدق للاستقلال " منطق كرة القدم واضح ولا يعترف سوى بلغة العطاء على الأرض ودائماً ما يكافئ الفريق الأفضل والأكثر رغبة وتركيزاً على تحقيق النتيجة المطلوبة منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة والواقع يؤكد أن الحظوظ في الفوز تكون متساوية بنسبة 50% لكلا الفريقين قبل البداية .

و أكد اللاعب " رغم الغيابات و خروج اثنين من العناصر الأساسية عن الفريق ، إلا أن الفريق الموجود قادر على إظهار أفضل ما لديه من أجل التتويج بالسوبر ، متمنيا تحقيق أول بطولة تضاف إلى رصيد إنجازات النشامى مع انطلاقة الموسم الحالي ، و الاستمرار في حصد الألقاب ، و الدخول معترك الدوري بروح البطل ، و التي ستساهم في مواصلة الانتصارات ، و إضافة لقب جديد يضاف للدوري و الكأس .

في المقابل أكد نجم و هداف شباب رفح يسار الصباحين جاهزية جميع اللاعبين فنيا و بدنيا و نفسيا ، لهذه المواجهة الصعبة ، و إنهم لن يفرطوا بهذا اللقب ، فنحن جاهزون لهذه البطولة و لغيرها ، في إشارة منه لنهائي البطولة التنشيطية أمام الغريم خدمات رفح ، و الموسم الجديد .

و قال الصباحين للاستقلال بأن هذه البطولة ستكون دافع ايجابي للفريق للموسم الرياضي الجديد ومحفز للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين مشيراً بأن هدفنا في اللقاء الفوز و تحقيق بطولة تعيد بالزعيم لمنصات التتويج من جديد ، و إسعاد جماهيرنا العاشقة التي تعودت على التتويج بالألقاب .

هذا و سيفتقد شباب خانيونس لقائده حسن حنيدق ومهاجمه حازم شكشك لحصولهم على 3 بطاقات صفراء ، و خروج أمجد أبو شقير و باسل أبو بطنين ، فيما لن يلعب مع الزعيم لاعبيه سعيد السباخي ومحمد أبو هاشم ، لحصولهم على 3 بطاقات صفراء من الموسم الماضي .

التعليقات : 0

إضافة تعليق