البطش: مسيراتنا مستمرة ولن تثنينا أي إغراءات

البطش: مسيراتنا مستمرة ولن تثنينا أي إغراءات
القدس

غزة/ الاستقلال

أكد عضو الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار والقيادي في حركة الجهاد الاسلامي خالد البطش مواصلة فعاليات مسيرات العودة حتى كسر الحصار عن قطاع غزة.

 

وقال البطش خلال كلمته بمؤتمر عقدته الهيئة بمخيم العودة شرق غزة: "إننا ماضون في مسيراتنا ولن تثنينا أي إغراءات معسولة، ونأمل أن تنقل المسيرات إلى الضفة نحو حواجز المحتل".

 

وأضاف "سنستمر في مسيراتنا لأنها الكفيلة بالضغط على المحتل لإنهاء المعاناة ورفع الحصار عن غزة وكأداة وطنية لاستعادة الوحدة الوطنية".

 

وتابع البطش "نحن على موعد مع النصر وكسر الحصار وهذا يتطلب منا التشبث بمسيرات العودة المستمرة حتى تحقيق أهدافها".

 

من جانب آخر، شكر البطش الجهود المصرية الأخيرة مؤكدا دعمها معبرا عن أمله  أن تفضي إلى تشكيل حكومة وحدة وتطبيق اتفاق 2011.

 

كما أعرب عن أمله من مصر أن تسهل سفر الفلسطينيين وخاصة الجرحى والمرضى عبر معبر رفح.

 

وفي إشارة إلى إجراءات وكالة الغوث الأخيرة، شدد البطش على أنه لا ينبغي لوكالة الغوث أن تأخذ دور العدو في التضييق على شعبنا.

 

وشارك آلاف المواطنين في قطاع غزة عصر اليوم في فعاليات "مسيراتنا مستمرة " ضمن الجمعة الـ 23 بحراك مسيرة العودة وكسر الحصار، حيث قمعت قوات الاحتلال المشاركين ما أسفر عن إصابة 180 مواطنا بجراح مختلفة منها إصابتان خطيرتان إحداها في الصدر للمسعفة المتطوعة شروق أبو مسامح شرق رفح والإصابة الأخرى لطفل 10 سنوات. وفق ما أفادت به وزارة الصحة بغزة.

 

التعليقات : 0

إضافة تعليق