ما يقارب (100) ألف دولار

هنية يعلن عن تقديم مساعدة مالية عاجلة لأندية الدرجتين الممتازة والأولى

هنية يعلن عن تقديم مساعدة مالية عاجلة لأندية الدرجتين الممتازة والأولى
رياضة

غزة / الاستقلال

أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية، أنه سيقدم منحة مالية عاجلة من مؤسسة "أمواج" التي يرأس مجلس إدارتها، وذلك لأندية الدرجة الممتازة، وكذلك الأولى بدعم مالي يقارب الـ(100) ألف دولار.

 

وأكد هنية أن الأندية تستحق أكثر من هذا الدعم المالي، وكان يرغب بشدة أن يضاعف المبلغ، وذلك بسبب الظروف الصعبة المحيطة، قائلاً :"رغم كل ذلك اجتهدنا من خلال شبكة علاقاتنا الواسعة في الوسط العربي والرسمي وكذلك الرياضي، كي نحاول خدمة أنديتنا ولاعبينا ووسطنا الرياضي الذي يعاني الأمرَّين، خاصة في الجوانب المادية".

 

وأشار هنية على أن المنحة المالي ستكون على الشكل التالي: (5) آلاف دولار لكل من أندية الدرجة الممتازة الـ(12)، و(3) آلاف دولار كذلك لكل من أندية الدرجة الأولى.

 

وأبدى هنية فخره واعتزازه بخدمة أبناء القطاع والأسرة الرياضية، والعمل على التخفيف عن أعبائهم، ومشاركتهم في تفاصيل حياتهم الصغيرة، من خلال السعي الجاد على توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة والآدمية لأبناء قطاع غزة المحاصر الصامد، والذي دائماً ما يثبت للعالم أجمع أنه شعب كريم يستحق الحياة".

 

وأبدى الدكتور عميد عوض رئيس نادي الشاطئ سعادته البالغة بهذه المنحة، والتي تأتي في وقت تعاني منه الأندية أزمات مادية كبيرة وضخمة، مقدماً شكره للسيد عبد السلام هنية، الذي دائماً ما يفاجئ الجميع بكرمه، وسعيه الدائم لخدمة الرياضيين والأندية.

 

وفي ذات السياق قال الحاج وليد شاهني رئيس نادي شباب جباليا أنه يتمنى أن يكرمنا الله بغزة بشخصين اثنين مثل الأخ عبد السلام هنية على حد وصفه، مؤكداً أن هذه المنحة جاءت في وقتها المناسب.

 

وأثنى حمدي تنير عضو مجلس إدارة نادي خدمات خان يونس على هذه المنحة، التي جاءت مع بداية الدوري الممتاز، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير بتسيير بعض الأمور العاج6لة، خاصة من مستحقات اللاعبين.

 

ولم يخف عنان الرواغ مشرف كرة القدم بنادي الهلال فرحته بهذا الخبر، الذي سيعمل على إراحة الكثير من اللاعبين من الراحة المادية وبالتالي النفسية، وذلك سيؤثر على أدائهم داخل الميدان بشكل إيجابي.

 

وأبدى السيد صالح حمدان عضو إدارة نادي شباب خان يونس سعادته بهذه المنحة، قائلاً :"كل الشكر والتحية للسيد عبد السلام هنية، الذي لطالما كان من أكبر الداعمين للأندية، ولكافة أبناء الأسرة الرياضية، وهذه المنحة سيكون لها بالتأكيد الأثر الإيجابي على فرقنا الرياضية داخل النادي".

التعليقات : 0

إضافة تعليق