"الزعيم" يستدرج "الطواحين" و "المنطار" في ضيافة "الثوار"

رياضة

غزة / عبدالله نصيف

تستمر عجلة دوري غزة الممتاز2018/  2019 بالدوران ، حيث يشهد الأسبوع الثاني والذي سينطلق السبت لقاءات غاية في الصعوبة بين الفرق  الكبيرة في الدوري الغزي .

 

وستشهد لقاءات اليوم الأول في الجولة الثانية من الدوري الممتاز والتي ستنطلق بعد غد السبت منافسة شرسة بين زعيم الكرة الغزية شباب رفح و فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" على ملعب الدرة ، و الذي يعتبر الملعب البيتي لشباب رفح ، لعدم جهوزية ملعب رفح البلدي .

 

الزعيم يبحث لتحقيق أول انتصار بعد تعادله الايجابي خارج ميدانه أمام الصداقة، فيما يبحث  الاتحاد  لمواصلة الانطلاقة ، التي بدأها بالفوز على جاره الخدمات بثلاثية .

 

وفي مباراة أخرى، و على ملعب اليرموك يواجه هلال غزة وجاره خدمات الشاطئ لقاء يتطلع كل فريق لحصد أول انتصار بعد تعادلهما في الجولة السابقة.

 

ويلتقي يوم الاحد في ثاني أيام الجولة الثانية خدمات خانيونس و خدمات رفح على ملعب المدينة بخانيونس ، فيما يشهد ملعب فلسطين ، قمة غزية ، بين عميد الأندية غزة الرياضي و نادي الصداقة .

 

و تختتم الجولة يوم الاثنين بلقاءين يجمع الأول  "الثوار"  شباب جباليا وفريق " المنطار" اتحاد الشجاعية .

 

ويسعى فريق "الثوار" لمواصلة الانتفاضة و تحقيق انتصار ثانٍ،  فيما يتطلع فريق اتحاد الشجاعية لتعويض الانكسار و تحقيق أول انتصار .

 

و على  ملعب خانيونس البلدي، يستضيف حامل اللقب شباب خانيونس الوافد الجديد للدوري الممتاز بيت حانون الأهلي.

 

و يتصدر اتحاد خانيونس صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن خدمات رفح و شباب جباليا ، و كلاهما في جعبته 3 نقاط .

التعليقات : 0

إضافة تعليق