الزعيم يستعيد نغمة الانتصارات.. وتعادل سلبي بين "المنطار" و"الثوار"

الزعيم يستعيد نغمة الانتصارات.. وتعادل سلبي بين
رياضة

غزة / عبدالله نصيف

حقق شباب رفح فوزا غاليا على اتحاد خانيونس، بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما كان التعادل السلبي سيد الموقف في لقاء اتحاد الشجاعية و شباب جباليا، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث عشر من منافسات دوري القدس لأندية قطاع غزة التي أجريت الاحد .

 

فقد استعاد شباب رفح طريق الانتصارات من جديد بفوزه الثمين على اتحاد خان يونس بهدفين دون مقابل .

 

وبهذا الفوز رفع الزعيم رصيده إلى 22 نقطة، بينما ظل الاتحاد عند 23 نقطة بمركزه الثاني .

 

وجاء تقدم الزعيم عندما سدد سعيد السباخي كرة قوية لترتطم بقدم لاعب الاتحاد رمضان شبير وتسكن شباك فريقه بالدقيقة 23، فيما عزز محمد النمس النتيجة للزعيم بهدف ثان في الدقيقة 83، بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد محمد الريخاوي بالدقيقة 93.

 

هذا وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الجارين اتحاد الشجاعية وشباب جباليا.

 

وبهذا التعادل رفع الشجاعية رصيده إلى 18 نقطة وقفز للمركز السادس، بينما رفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الرابع مؤقتا .

 

وفي دوري الدرجة الأولى اقتنص نادي الزيتون فوزا قاتلا من أنياب بيت لاهيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتقدم الزيتون للمركز الخامس مؤقتا إلى 17 نقطة ، بينما بقى بيت لاهيا أخيراً عند 8 نقاط .

 

وسجل للزيتون يحيى عزام في الدقيقة 10، و محمد الظاظا في الدقيقة 61، وعبد الرحمن وشاح في الدقيقة 93،  بينما سجل لبيت لاهيا أحمد عجور في الدقيقة 45 ومحمد سلمان في الدقيقة 80 .

 

هذا و خطف نادي الجلاء نقطة ثمينة من أنياب خدمات النصيرات في الثانية الأخيرة ، عندما نجح في تعديل النتيجة بالدقيقة 97 ، وانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ليرفع الجلاء رصيده  إلى 19 نقطة وحافظ على مركزه الرابع، بينما رفع النصيرات رصيده إلى 14 نقطة وتقدم للمركز الثامن .

 

وسجل للنصيرات نادر جروان في الدقيقة 74 ، وعدّل النتيجة للجلاء أحمد الزعانين بالدقيقة 97.

التعليقات : 0

إضافة تعليق