"أمواج" تكرم خدمات البريج بطلا لدوري " جوال " بكرة السلة

رياضة

غزة / الاستقلال

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية الثلاثاء، نادي خدمات البريج لكرة السلة الحائز على لقب بطل دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية لعامي (2018 - 2019) بعد فوزه على نادي خدمات المغازي، وذلك بصالة نادي خدمات البريج بالمحافظة الوسطى.

 

وحضر حفل التكريم، رئيس نادي خدمات البريج عدنان عيسى، ومدير عام مؤسسة أمواج الرياضية المهندس أيمن الهندي، ومدير التلفزيون المهندس إيهاب أبو الخير، ومدير إذاعة أمواج هشام معمر، ونائب رئيس اتحاد كرة السلة خليل أبو شمالة، بالإضافة لشخصيات رياضية والفريق المحتفى به.

 

وقال عيسى إن تكريم أمواج لأبطال خدمات البريج، هو وسام يعتز به كل رياضي في مخيم البطولات والإنجازات مُقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية عبدالسلام هنية على جهوده الكبيرة في دعم وخدمة الرياضة الفلسطينية.

 

وبين عيسى أن ناديه سيبقى دائماً بالقمة، وسيحافظ على تاريخه العريق من خلال التتويج المتكرر بالألقاب في جميع الألعاب الرياضية في النادي.

 

فيما قال أبو الخير في كلمة مؤسسة أمواج الرياضية: "إننا نشهد يوماً مميزاً بتتويج نادي خدمات البريج بطلاً لدوري جوال لكرة السلة، كذلك مشاركة إخواننا في مخيم البريج فرحتهم ونحن بينهم في صالة الإنجازات والمجد الكبير ".

 

وأكد أبو الخير على مواصلة "أمواج" الرياضية دعمها ومساندتها للرياضة والرياضيين من خلال تقديم المكافآت المالية للأندية الأبطال في مختلف الألعاب الرياضية.

 

بدوره، أوضح أبو شمالة، أن البطولة كانت مميزة بنهايتها المشوقة حيث تتويج نادي خدمات البريج بطلاً لدوري جوال في كرة السلة، وفي المركز الثاني نادي خدمات المغازي مؤكداً تلقيه وعداً بإقامة نهائي كأس فلسطين لكرة السلة بين بطلي المحافظات الشمالية والجنوبية.

 

وفي نهاية التكريم قدم المهندس الهندي مكافأة مالية قدرها ٢٠٠٠ دولار للبطل خدمات البريج إلى جانب تقديم الدرع التكريمي حيث تبادل الجانبان التكريم والتقط كلاهما صوراً تذكارية جمعتهما مع لاعبي الفريق البطل خدمات البريج وجهازه الفني.

التعليقات : 0

إضافة تعليق