وفد من "الإسلامي العربي" يزور مصنع ومحلّات "بنّ ازحيمان"

وفد من
اقتصاد وأعمال

رام الله/ الاستقلال:

زار وفد من البنك الإسلامي العربي مصنع وسلسلة محلات "بنّ ازحيمان"؛ لبحث التعاون المشترك، وتوثيق العلاقات الثنائية بينهما.

 

وضم الوفد كلاً من مدير عام البنك هاني ناصر، ونائب المدير العام معاوية القواسمي، ومدير الائتمان حسّان صبري، ومدير الشؤون الإدارية فايز شعبان.

 

فيما كان في استقبال وفد البنك رئيس مجلس إدارة شركة سلسلة محلات "بنّ ازحيمان" الحاج محمد موسى ازحيمان، ومدير عام الشركة قاسم ازحيمان، ومدير العمليات ناصر ازحيمان.

 

ورحب رئيس مجلس الإدارة بالوفد الزائر من البنك الإسلامي العربي، وأعرب له عن سعادته بهذه الزيارة، ورافق الوفد في جولة لمرافق المصنع للتعرف على خطوط الانتاج وآلية عملها والتعرف على الأقسام الأخرى في الشركة.

 

في المقابل، أشاد مدير عام البنك بالحداثة في آليات المصنع المعتمدة والجودة في انتاج شركة "بنّ ازحيمان"، مبينًا حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية للشركة وموظفيها، كونها أحد أعمدة الاقتصاد الفلسطيني.

 

وأشار إلى خدمات عدّة وبرامج مصرفية إسلامية مميّزة من شأنها الارتقاء بقطاع الأعمال وتقديم الأفضل لهم (للشركة) من الخدمات المصرفية المميزة، التي تعتمد على التطور التكنولوجي.

التعليقات : 0

إضافة تعليق