الحوانين يحطم الأرقام.. وتعادل مخيّب للآمال بين التفاح والنصيرات

الحوانين يحطم الأرقام.. وتعادل مخيّب للآمال بين التفاح والنصيرات
رياضة

غزة/ محمد العقاد:

واصل فريق اتحاد بيت حانون الرياضي تحطيم الأرقام القياسية بعدما حقق فوزاً ثميناً على فريق العطاء الرياضي بهدف دون رد، الأحد في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية جنوب القطاع، ضمن منافسات الجولة ال20 من دوري الدرجة الأولى.

 

وبهذا الفوز رفع الحوانين رصيده إلى 50 نقطة بالصدارة، بينما تجمد رصيد العطاء عند 26 نقطة بالمركز السادس.

 

ويدين فريق الحوانين هذا الفوز لمسجل الهدف اللاعب محمد أبو ريالة من ضربة جزاء نفذها بكل براعة لتسكن الشباك بالدقيقة (87).

 

وهذا قد خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين التفاح وخدمات النصيرات رفاضاُ كل منهما الهروب من شبح الهبوط، في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

 

وبهذا التعادل المخيب للآمال رفع التفاح رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الثامن مؤقتاً، بينما رفع النصيرات رصيده إلى 20 نقطة وصعد مؤقتاً للمركز التاسع.

 

افتتح النصيرات التسجيل بعد خطا فادح من حارس التفاح محمد الدالي بعدما قام إبراهيم العمور من تسجيل هدف ذاتي بالدقيقة(6) عندما قام بإرجاع الكرة للحارس ليفشل من مسكها لتعبر من بين يديه إلى المرمى وسط غرابة شديدة من الجميع، وبعجها لم يستسلم التفاح وواصل الضغط وتمكن من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب أنس غريب بعد تشتيت الكرة من قبل دفاعات النصيرات ليقابلها لاعب أحد لاعبي التفاح برأسه وتصل مرة أخرى لغريب لينقضّ عليها بكل براعة ويسجل الهدف في الدقيقة(37).

التعليقات : 0

إضافة تعليق