"الأخضر" يعزز صدارته و"الثوار" يخطف "العميد" ويتقدم نحو الوصافة

رياضة

غزة/ محمد العقاد:

تمكّن فريق خدمات رفح من مواصلة سلسلة انتصاراته القوية وتقديم العروض المميزة بعدما حقق الفوز على فريق الصداقة برباعية مقابل هدف، الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين، ضمن منافسات الأسبوع الــ21 من دوري "أوريدو" للدرجة الممتازة.

 

وبهذا الفوز عزز البطل خدمات رفح صدارة الدوري ورفع رصيده إلى 48 نقطة، بينما تجمد رصيد الصداقة عند النقطة 23 بالمركز العاشر.

 

وسجل أهداف الأخضر اللاعب عماد فحجان بالدقيقة(14)، ومحمود شيخ العيد بالدقيقة(39)، أنس الشخريت بالدقيقة (85)، أحمد حماد بالدقيقة(94)، وسجل هدف الصداقة الوحيد اللاعب محمد سليم بالدقيقة(27).

 

هذا وقد خطف فريق شباب جباليا "الثوار" فوزاً ثميناً على فريق غزة الرياضي "العميد" بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا. وبهذا الفوز تقدم الثوار إلى وصافة الدوري مؤقتاً برصيد 35 نقطة بالمركز الثاني بانتظار مباراة اتحاد خانيونس غداً أمام الشجاعية على استاد خانيونس، وتجمد رصيد العميد عند النقطة 24 بالمركز التاسع. ويدين الثوار بهذا الفوز للاعب عطايا جربوع الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة (87).

 

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة، استطاع فريق بيت حانون الأهلي الهابط إلى مصافي الدرجة الأولى من تحقيق فوزاً معنوياً على فريق خدمات الشاطئ بثلاثية نظيفة. وبهذا الفوز رفع الحوانين رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الحادي عشر، فيما بقي فريق الشاطئ عند النقطة 26 بالمركز السابع.

 

وسجل ثلاثية الحوانين اللاعب ناجي الكفارنة بالدقيقة(10)، ومصطفى حسب الله بالدقيقة(35)، ويوسف لولو بالدقيقة(68).

 

ونجح الهلال من تحقيق فوزاً ثميناً على فريق خدمات خانيونس الهابط إلى دوري الدرجة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على استاد خانيونس جنوب القطاع.

 

ليرفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الثامن، فيما ظل فريق خدمات خانيونس عند النقطة 14 بالمركز الثاني عشر والأخير.

 

وسجل أهداف الهلال اللاعب وسام سلامة بالدقيقة(26)، وتامر بصل بالدقيقة(51)، فيما سجل هدف الخدمات اليتيم اللاعب محمود فحجان عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح بالدقيقة(65).

التعليقات : 0

إضافة تعليق