في شمال غزة

التجمع الإعلامي يختتم دورة تدريبية لطلبة الإعلام بجامعة غزة

التجمع الإعلامي يختتم دورة تدريبية لطلبة الإعلام بجامعة غزة
محليات

غزة/ الاستقلال:

اختتم التجمع الإعلامي الفلسطيني في شمال غزة، بالتعاون مع جامعة غزة فرع الشمال، الأحد، دورة تدريبية في فن تصوير الفيديو لطلبة الإعلام في الجامعة.

 

جاء ذلك بحضور مدير جامعة غزة فرع الشمال د. أشرف الغليظ، ومسؤول فرع الإعلام في الاتحاد الإسلامي للنقابات توفيق السيد سليم، ومسؤول التجمع الإعلامي في شمال غزة، ومنسق الدورة محمد الحبل، ومدرب الدورة الصحفي إياد الرضيع.

 

وقال السيد سليم إن هذه الدورة تأتي في سياق الجهد الذي يبذله التجمع الإعلامي الفلسطيني لخدمة طلبة وخريجي كليات الإعلام بمختلف أرجاء قطاع غزة، للنهوض بقدراتهم وتأهيلهم للانخراط بشكل قوي في سوق العمل.

 

ودعا السيد سليم المشاركون في الدورة إلى بذل مزيد من الجهد والعمل على مراكمة الخبرات التدريبية العملية إلى جانب المساقات النظرية، للمواءمة بين النظرية والتطبيق.

 

وثمّن السيد سليم التعاون البنّاء بين التجمع الإعلامي وجامعة غزة لخدمة الطلبة، مؤكدا انفتاح التجمع على كل المؤسسات الأهلية والتعليمية بما يخدم أبنائنا الطلبة، مشيدا في ذات الوقت بالمدرب الصحفي إياد الرضيع لما بذله من جهد في إنجاح هذه الدورة، متمنيا التوفيق والتميز لكافة الطلبة.

 

بدوره أعرب د. الغليظ عن سعادته بإنجاز هذه الدورة المميزة، مشيدا بدور التجمع الإعلامي في مجال تدريب وتطوير قدرات طلبة الإعلام والخريجين من خلال الباقات التدريبية التي ينفذها منذ سنوات.

 

وهنأ د. الغليظ الطلبة لحصولهم على هذه الدورة، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتميز.

 

ومن جهته اكد منسق الدورة "الحبل" على ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي ينظمها التجمع الاعلامي بالتعاون مع المؤسسات الاعلامية والجامعات من أجل زيادة خبرات ومهارات طلبة وجريجي الاعلام من الجامعات الفلسطينية.

 

وفي ختام الدورة وهي بواقع (15) ساعة تدريبية، تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين.

التعليقات : 0

إضافة تعليق