"Ooredoo" تفتتح معرضًا جديدًا وسط أريحا

اقتصاد وأعمال

أريحا/ الاستقلال:

افتتحت شركة  "Ooredoo"معرضًا جديدًا وسط مدينة أريحا، بحضور  رئيس بلدية المدينة سالم الغروف، والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية في أريحا، فضلاً عن مسؤولي الإدارات بالشركة.

 

وجاء افتتاح المعرض الجديد لشركة "Ooredoo" ضمن استراتيجية توسيع شبكة معارضها؛ بهدف خدمة المشتركين وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم.

 

وقال مدير عام الاتصالات التسويقية والمبيعات بـ "Ooredoo" شادي القواسمي: "إنّنا نعمل لنكون الخيار الأفضل للمشترك الفلسطيني، من خلال تنفيذ استراتيجيتنا التي بنيناها لتحقيق رؤيتنا، ودفع عجلة نموّ الشركة نحو ريادة سوق الاتصالات وإثراء الحياة الرقمية بوضع المشترك أولًا، وتطوير شبكتنا بشكل مستمر، ونترجم ذلك من خلال الخدمات التي نوفرها عبر شبكة معارض ووكلاء الشركة، وذلك ضمن سعينا المستمر لنكون أقرب من احتياجات المشترك ونوفر له الخدمات البيعية وما بعد البيع التي تلزمه في كل وقت، محققين بذلك القيم التي نؤمن بها".

 

ويعتبر معرض "Ooredoo" بأريحا أحد المعارض المهمّة ضمن شبكة معارض الشركة بحكم موقعه المميز وسط المدينة، التي تعجّ بحركة الزوّار على مدار العام، وهو المعرض الـ 18 في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

هذا بالإضافة إلى أكثر من (250) وكيلًا معتمدًا، وقرابة (2000) نقطة بيع يعملون ليل نهار لتقديم الخدمات للمشتركين والمواطنين في جميع القرى والمدن الفلسطينية.

 

وشركة "Ooredoo فلسطين" هي إحدى شركات مجموعة "Ooredoo العالمية" الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت، وتوفر الشركة في فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات.

 

كما تُعد "Ooredoo فلسطين" من الشركات التي تُولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتُسهم رؤيتها في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

التعليقات : 0

إضافة تعليق