الشجاعية أول المتأهلين لنصف نهائي كأس غزة

الشجاعية أول المتأهلين لنصف نهائي كأس غزة
رياضة

غزة / عبدالله نصيف: 

تأهل نادي اتحاد الشجاعية لدور ال4 ، بفوزه على أهلي غزة بنتيجة 2_0 ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب اليرموك بغزة ، ضمن لقاء كأس غزة .

 

ودخل اتحاد الشجاعية مجريات اللقاء سريعا ، و سجل لاعبه سالم وادي الهدف الأول بالدقيقة 4 ، واستمر الفريق فرض أفضليته على مجريات المباراة ، في ظل غياب تام للاعبي الأهلي .

 

و كاد علاء عطية يسجل الهدف الثاني لكن جميع محاولاته باتت بالفشل ، ليخرج الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدف دون رد .

 

و في الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 46 عزز الشجاعية النتيجة بهدف ثان ، عن طريق نجمه سالم وادي الذي يسجل هدفه الثاني بالمباراة ، الذي أربك حسابات الأهلاوية ، حيث أدى إلى توتر اللاعبين و كثرة الكرات المقطوعة التي كانت تسبب خطراً على مرماهم .

 

و في الدقيقة 76 يتلقى هيثم الشريف لاعب الأهلي البطاقة  الصفراء الثانية لينال البطاقة الحمراء و يكمل الفريق ب10 لاعبين .

 

و في الدقائق الأخيرة كاد حسام وادي يسجل الهدف الثالث ، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي ، و يتواصل إهدار الفرص من قبل الشجاعية ، بعدما أضاع علاء عطية هدفاً مؤكداً بعد أن استلم الكرة داخل مربع العمليات لكن كرته علت المرمى بغرابة شديدة .

 

و لم يتغير الحال عن سابقه ، استخواذ و فرص ضائعة للشجاعية و استسلام واضح لفريق الأهلي ، لينتهي اللقاء بفوز المنطار 2_0 ، ويتأهل لدور ال4 بانتظار الفائز من الصداقة وغزة الرياضي في اللقاء الذي سيجمعهم اليوم على ملعب فلسطين .

التعليقات : 0

إضافة تعليق