الاحتلال يطلق سراح أسير وحارس بالأقصى وفتى بشروط

الاحتلال يطلق سراح أسير وحارس بالأقصى وفتى بشروط
الأسرى

القدس المحتلة/ الاستقلال:

أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الخميس سراح الأسير المقدسي نائل الجلاد من مركز شرطة المسكوبية غربي القدس المحتلة، بعد احتجازه لمدة خمس ساعات.

 

وأفاد المحامي خالد زبارقة بأنه أطلق سراح الأسير نائل من المسكوبية بشرط عدم المشاركة في نشاطات لحركة حماس ورفع اعلام ويافطات لمدة شهر.

 

وكانت سلطات الاحتلال أعادت اليوم اختطاف الأسير المقدسي المحرر نائل الجلاد، أثناء دخوله القدس المحتلة في منطقة القسطل غربي المدينة.

 

وأوضح رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد ابو عصب ان الشرطة الاسرائيلية اعترضت السيارة التي كان يستقلها مع اهله، ونقلته إلى مركزها في مستوطنة الميفسيرت.

 

وكان الجلاد تحرر من سجن النقب ظهر بعد ظهر اليوم، بعد ان أمضى خمسة عشر عاما و شهر داخل سجون الاحتلال.

 

في السياق، اطلقت شرطة الاحتلال الليلة سراح حارس المسجد الأقصى المبارك لؤي ابو السعد، بشرط الإبعاد عن البلدة القديمة 7أيام، ودفع كفالة مالية قيمتها الف شيكل.

 

وكان اعتقل الحارس لؤي اليوم من مركز شرطة القشلة، بعد استدعائه للتحقيق، واقتادته إلى محكمة الصلح غربي القدس المحتلة.

 

فيما أخلت شرطة الاحتلال الليلة سبيل الفتى صالح وائل الفاخوري(١٤ عاما)، من مركز شرطة صلاح الدين بالقدس المحتلة ، بعد احتجازه لأكثر من خمس ساعات.

 

وذكر والده ان شرطة الاحتلال اخلت سبيله بشرط الحبس المنزلي لمدة ٤ ايام، ودفع كفالة مالية قيمتها ٥٠٠ شيكل، بعد ان وجهت له تهمة رشق الحجارة.

 

وكانت قوات الاحتلال الخاصة اقتحمت منزل الفتى الفاخوري في حي عبيد بقرية العيسوية اليوم، واعتقلته اثناء غياب والديه من المنزل، بعد خلع بوابته الرئيسية.

التعليقات : 0

إضافة تعليق