"الفدائي" يخسر أمام "النشامى" في افتتاح بطولة غرب آسيا للشباب

رياضة

رام الله/ الاستقلال:

خسر منتخبنا الوطني للشباب بهدفين نظيفين أمام شقيقه الأردني، مساء  الخميس، في مباراتهما الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الأولى للشباب، التي تستضيفها دولة فلسطين للمرة الأولى.

 

وفي المباراة التي احتضنها استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، سجل المنتخب الأردني هدفه الأول في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، من ركلة ثابتة نفذت من منتصف الملعب باتجاه منطقة الجزاء، ليضعها اللاعب الأردني محمد القيقي برأسه في الشباك الفلسطينية، قبل أن يضاعف منتخب "النشامى" النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 39 عبر رأسية للاعبه فيصل أبو شنب، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

 

وحاول "الفدائي" الشاب تدارك النتيجة في الشوط الثاني، وتقليص الفارق، إلا أن محاولاته باءت في الفشل لتظل النتيجة على حالها.

 

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب الأردني المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط. وتضم المجموعة إلى جانب فلسطين والأردن، المنتخب القطري.

 

وفي افتتاح مباريات المجموعة الثانية، انتهى اللقاء الذي جمع منتخبي البحرين والإمارات بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحصد كل منتخب نقطة وحيدة. وتضم المجموعة أيضا المنتخب العراقي.

 

ووفقا لنظام البطولة، تقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني إلى الدور نصف النهائي. ويلتقي الفائزان في نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة، كما ستجري مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع، ومباراة لتحديد المركزين الخامس والسادس.

التعليقات : 0

إضافة تعليق