الجلاء يتخطى "الحوانين" ونقطة للبريج والنصيرات

الجلاء يتخطى
رياضة

غزة/ الاستقلال:

فاز فريق الجلاء على ضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين لواحد مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

 

وسجل هدفي الجلاء محمود الريفي في الدقيقة 48, وأحمد الغزالي بالدقيقة 54, بينما أحرز هدف "الحوانين" أدهم المقادمة في الدقيقة 14.

 

ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً", وبقي رصيد الخاسر 4 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف الزيتون، وأمام خدمات البريج.

 

وفي "ديربي" الوسطى بين خدمات البريج وخدمات النصيرات في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، انتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

 

وبادر خدمات البريج بالتسجيل عند الدقيقة 12 عبر تامر مكرم، وعدل محمد الزقزوق الكفة للنصيرات بالدقيقة 53.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد النصيرات إلى 8 نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً"، أما البريج فوصل رصيده للنقطة الرابعة بالمركز التاسع.

 

الثانية

 

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تفوق جماعي رفح على مضيفه أهلي النصيرات بهدفين لواحد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

 

وأحرز هدفي الجماعي أحمد نوفل، وصلاح أبو طه في الدقيقتين 49، و71 على التوالي، أما هدف أهلي النصيرات فسجله عيد العكاوي بالدقيقة 73 من ركلة جزاء.

 

وبذلك، يرتفع رصيد جماعي رفح إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال، وأهلي النصيرات بالذات على الترتيب.

 

مباريات الأحد

 

وتتواصل مباريات الدرجتين الأحد، حيث يتقابل في الأسبوع الرابع من الدرجة الأولى القادسية مع خدمات خانيونس في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ويشهد استاد خانيونس جنوب القطاع أيضاً مباراة العطاء والتفاح.

 

أما في الأسبوع الثاني من الدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" اتحاد دير البلح مع الصلاح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يتقابل السلام مع الرضوان في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

التعليقات : 0

إضافة تعليق