الصداقة يواصل الاستفاقة وشباب خانيونس يقتحم مربع المقدمة

الصداقة يواصل الاستفاقة وشباب خانيونس يقتحم مربع المقدمة
رياضة

غزة/ الاستقلال:

حقق فريق الصداقة فوزاً هاماً في بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء الأحد، بعد تفوقه على ضيفه شباب رفح "الزعيم" بهدفين نظيفين في ملعب اليرموك بمدينة غزة, ضمن منافسات الأسبوع السادس من البطولة.

 

وسجل هدفي المباراة فارس عوض في الدقيقة 33، ومحمد أبو توهة بالدقيقة 77، ليرفعا رصيد الفائز إلى 8 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف شباب جباليا, وبقي رصيد الخاسر 6 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتاً".

 

وحكم المباراة طاقم مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد السدودي للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

 

وفي ملعب فلسطين المجاور، تفوق شباب خانيونس "النشامى" على مضيفه أهلي غزة برباعية لهدف، وتقدم الأهلي عبر يوسف لولو في الدقيقة الثانية، قبل أن يرد "النشامى" برباعية رفيق عاشور بالدقيقة 44، ومحمد البطراوي في الدقيقة 47، وخالد القوقا بالدقيقة 88، وخليل مطر في الدقيقة 90.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "النشامى" إلى 10 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام اتحاد الشجاعية، وبيت حانون الرياضي على التوالي، تجمد رصيد الأهلي عن نقطتين اثنتين بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.

 

وقاد المباراة تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإسلام الشخريت للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

 

مباريات الاثنين

 

وتختتم مباريات الأسبوع السادس من البطولة الاثنين، حيث يتقابل هلال غزة مع اتحاد الشجاعية في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وفي ملعب اليرموك المجاور يلعب غزة الرياضي مع اتحاد خانيونس.

التعليقات : 0

إضافة تعليق