في الدرجة الممتازة

"الأخضر" يتوج بطلاً للشتاء والشجاعية "يلدغ" "النشامى"

رياضة

غزة/ محمد العقاد:

تُوّج فريق خدمات رفح بلقب بطل الشتاء (لقب معنوي) لمرحلة الذهاب، بعدما اكتسح فريق الهلال "الغزلان" بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين على ملعب فلسطين، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الممتازة.

 

وافتتح الأهداف اللاعب سامي قعدان برأسية زرعها في الشباك في الدقيقة(17)، وتحصّل الأخضر الرفحي على ركلة جزاء بعدما تم عرقلته عماد فحجان من قبل أحد مدافعي الهلال ونفذها محمود النيرب بنجاح في الدقيقة(24)، وعاد النيرب ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة(69). وشهدت المباراة طرد لاعب خط وسط خدمات رفح جهاد أبو رياش بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة (45).

 

وبهذه النتيجة ابتعد الأخضر الرفحي في الصدارة وتربّع على العرش برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد الغزلان عند النقطة 13 في المركز الثامن.

 

إلى ذلك، فقد لدغ فريق اتحاد الشجاعية "المنطار" فريق شباب خانيونس "النشامى" في معقله وبين جمهوره بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد خانيونس بنفس البطولة.

 

وسجل هدفي الشجاعية الأول عبر اللاعب محمد مريش الذي أطلق تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة(44)، وفي الشوط الثاني عاد الشجاعية وزاد الغلة عبر اللاعب أحمد حرارة الذي استقبل تمريرة سحريه من زميله أحمد الزق لينفرد بالحارس ليضعها في المرمى بنجاح في الدقيقة(70).

 

وبهذا الفوز رفع الشجاعية رصيده إلى 20 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد النشامى الجريح عند النقطة 14 في المركز السابع.

التعليقات : 0

إضافة تعليق