التجمع الإعلامي يدعو للتحلي بالمسؤولية الوطنية عند نقل الأحداث

التجمع الإعلامي يدعو للتحلي بالمسؤولية الوطنية عند نقل الأحداث
سياسي

غزة/ الاستقلال:

دعا التجمع الإعلامي الفلسطيني الزملاء الصحفيين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، للتحلي بالمسئولية الوطنية والأخلاقية، والمساهمة في طمأنة الشارع الفلسطيني في هذه الظروف الأمنية الصعبة، من خلال نقل مجريات الاحداث على طبيعتها، وعدم التهويل في نشر الأخبار، واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية والموثوقة.

 

كما دعا التجمع في بيان له تلقت "الاستقلال" نسخة عنه مساء الثلاثاء، الزملاء الصحفيين والنشطاء، لتغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا في تغطية الأحداث، وعدم البحث عن السبق الإعلامي على حساب المهنية ومصالح شعبنا، بما يضمن تمتين الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

 

وأهاب التجمع بالزملاء الصحفيين لعدم التعامل مع الأخبار الموجهة التي تنشرها وسائل اعلام الاحتلال بشكل متعمد لبث الخوف بين المواطنين، وفي هذا الصدد نشيد بالجهود المُقدرة والحثيثة التي يبذلها الزملاء الإعلاميون الفلسطينيون، والمؤسسات الإعلامية التي تقف جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

وتمنى التجمع السلامة التامة لجميع أبناء شعبنا، داعيا الزملاء الى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر خلال تواجدهم في الميدان.

 

ويتعرض قطاع غزة منذ فجر اليوم لعدوان "إسرائيلي" موسع أسفر عن ارتقاء سبعة شهداء بينهم القيادي الكبير في سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته، اللذين ارتقيا فجرا في جريمة اغتيال جبانة باستهداف منزلهما في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

التعليقات : 0

إضافة تعليق