يخدمون لصالح توفيق الطيراوي

والا: السلطة تعتقل أفراد خلية من فتح خططت لتصفية ماجد فرج

والا: السلطة تعتقل أفراد خلية من فتح خططت لتصفية ماجد فرج
سياسي

الضفة المحتلة/ الاستقلال:

كشف موقع "والا" العبري النقاب عن اعتقال أجهزة أمن السلطة الفلسطينية لمجموعة من عناصر حركة فتح بتهمة التخطيط لاغتيال مدير جهاز المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج.

 

ونقل الموقع عن مصادر فلسطينية وإسرائيلية قولها إن "أفراد الخلية وبعضهم من الأسرى المحررين يخدمون لصالح رئيس جهاز المخابرات السابق والقيادي في حركة فتح توفيق الطيراوي، حيث قام أفراد الخلية بتجميع السلاح والمتفجرات لتفخيخ مركبات يستقلها فرج وعائلته".

 

وذكر أن "الأمن الفلسطيني عثر على الأسلحة والعبوات التي كان سيستخدمها عناصر خلية التصفية حيث اعترف رئيس الخلية خلال التحقيق معه بمخطط تصفية فرج وعائلته عبر تفجير عبوات في المركبات التي يستخدمونها".

 

وأضاف الموقع أن "أفراد الخلية تابعوا حركة فرج وعائلته وتعرفوا على خط سيرهم، حيث بينت المصادر بأنه جرى إبلاغ الرئيس الفلسطيني محمود عباس بتفاصيل المخطط ولكن من غير الواضح إذا ما تم اتخاذ خطوات ضد الطيراوي حتى الآن أم لا وهل هو المتهم الرئيسي بالوقوف خلف المخطط أم لا".

 

ولفت إلى أنه من غير الواضح إذا ما عملت الخلية بتوجيهات الطيراوي أو غيره من قيادات السلطة التي تتنازع على خلافة عباس حيث يستعد قادة فتح لليوم الذي يعقب غياب عباس عن المشهد.

 

بدوره، نفى الطيراوي تلك التصريحات، مؤكدا أنها محض كذب وافتراء وتلفيق، هدفها خلق البلبلة ودق الأسافين.

التعليقات : 0

إضافة تعليق