حالتا وفاة جديدتان بكورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية ترفعان الحصيلة لـ 112

حالتا وفاة جديدتان بكورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية ترفعان الحصيلة لـ 112
محليات

رام الله / الاستقلال 

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، في حكومة محمد إشتية، بأن مجمل عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في صفوف أبناء الجاليات الفلسطينية حول العالم، بلغ 112 حالة، منهما حالتان جديدتان، إحداهما في مصر، والثانية في الولايات المتحدة الاميركية، وكذلك بإصابة 1793، منها 13 حالة جديدة في الكويت، وواحدة في موريتانيا.

وقالت الوزارة إن حالة الوفاة الأولى كانت الالالجديدة في ولاية شيكاغو للمواطنة أميرة عتيق في الخمسينات من العمر ليرتفع عدد الوفيات الى 54 حالة في أميركا ويبقى عدد الإصابات 790، وحالات التعافي 307.

وأوضحت أن الوفاة الثانية كانت للمواطن محمد خليل حسن عبد الهادي (49) عاماً بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 2.

وحول الإصابات في الدول العربية، أشارت الوزارة إلى تسجيل 13 إصابة جديدة في ثلاث عائلات من الجالية الفلسطينية في الكويت بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الاصابات الى 32، فيما لم تسجل أية حالة وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 3.  وسجلت إصابة جديدة في صفوف الجالية لدى موريتانيا ليرتفع عدد الاصابات إلى 3.

وفي آخر تحديث للإصابات بفيروس كورونا في صفوف الجالية في إيطاليا، بينت تسجيل حالتي شفاء ليرتفع عدد الحالات المتعافية إلى 15، فيما لا تزال هناك حالة واحدة مصابة بالمستشفى في قسم التأهيل، هذا وقد سجل في صفوف الجالية 17 إصابة وحالة وفاة واحدة.


التعليقات : 0

إضافة تعليق