دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا تتخطى بولندا بسهولة وتقفز للصدارة

إيطاليا تتخطى بولندا بسهولة وتقفز للصدارة
رياضة

وكالات/الاستقلال:

حقق منتخب إيطاليا لكرة القدم فوزًا سهلاً على ضيفه البولندي بهدفين دون مقابل مساء الأحد في المباراة التي جمعتهما بملعب "مابي"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وأحرز جورجينيو، ودومينيكو بيراردي أهداف "الأزوري" في الدقيقتين 27 من ركلة جزاء، و83 على التوالي.

 

وبانتصار المنتخب الإيطالي، رفع "الأزوري" رصيده إلى 9 نقاط ليقفز لصدارة المجموعة الأولى، وتجمد رصيد بولندا عند 7 نقاط بالمركز الثالث

.

وفي نفس المجموعة، هبط منتخب البوسنة والهرسك رسميًا إلى دوري القسم الثاني بالبطولة، عقب خسارته أمام ضيفه المنتخب الهولندي بهدف لثلاثة.

 

وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما جيورجينيو فاينالدوم بالدقيقتين السادسة، و13 على الترتيب.

 

وفي الشوط الثاني، سجل ممفيس ديباي الهدف الثالث للمنتخب الهولندي في الدقيقة 56، وأحرز إسماعيل بريفلجاك للمنتخب البوسني بالدقيقة 63.

 

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد المنتخب البوسني عند نقطتين بالمركز الرابع، والأخير ليهبط رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة الأخيرة.

 

موقعة حاسمة


وتغلب المنتخب البلجيكي على ضيفه الإنجليزي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 5 من المجموعة الثانية.

 

وسجل ثنائية بلجيكا يوري تيليمانز في الدقيقة العاشرة، ودريس ميرتينز بالدقيقة 24.

 

وبتلك النتيجة عززت بلجيكا من صدارتها للمجموعة بعدما رفعت رصيدها إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد إنجلترا عند 7 نقاط في المركز الثالث لتفقد حظوظها في التأهل للدور المقبل.

 

ولحساب مباريات ذات المجموعة، فازت الدنمارك على أيسلندا بهدفين لواحد، لتحتل الأولى المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتوقف رصيد الثانية عند صفر من النقاط في المركز الرابع، والأخير.

التعليقات : 0

إضافة تعليق