أبو بكر: رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة

أبو بكر: رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة
الأسرى

رام الله/ الاستقلال:

 أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر مساء اليوم الخميس، أن رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة، وموقف القيادة الفلسطينية ثابت، ولن يتغير مهما كانت الظروف والضغوطات.

 

وأوضح اللواء أبو بكر في بيان صحافي، أن قضية الأسرى على قمة أولويات القيادة الفلسطينية، وعائلاتهم مسؤولية الكل الفلسطيني، ولن يتركوا وحدهم، وأن الرئيس محمود عباس أكد على ذلك بالنص الواضح والصريح، تحديدًا في توفير الحياة الكريمة لأسرهم وأبنائهم.

 

وقال اللواء أبو بكر: "لا نخفي بأن هناك هجمة غير مسبوقة على الأسرى ورواتب عائلاتهم وعلى الهيئة التي تتولى شؤونهم، ولكننا قادرين على مقاومة هذه الهجمة، والتي تتجند كل مكونات الاحتلال في تنفيذها".

 

وثمن اللواء أبو بكر قرار الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ورئيس دولة الوزراء د.محمد اشتية، في استيعاب الأسرى المحررين الذين يتلقون رواتب من الهيئة، والذين يتجاوز عددهم 7 آلاف محرر، في مؤسسات دولة فلسطين المدنية والعسكرية، وأن لهذه الخطوة معاني كثيرة.

 

وطالب اللواء أبو بكر وسائل الإعلام المحلية والدولية توخي الدقة في نقل الأخبار والتصريحات، والابتعاد عن التحليل الذاتي ىالاجتهاد، "لأننا نؤمن بعدالة قضية أسرانا، ولن نقبل المساس بمشاعرهم واستحقاقاتهم والتأثير على مزاجهم ونفسياتهم من أي جهة أو وسيلة إعلام".

التعليقات : 0

إضافة تعليق