في قطاع غزة والقدس المحتلة

الوزير الحساينة: اعتماد مشاريع ترميم وإعمار بيوت جديدة بتمويل تركي

الوزير الحساينة: اعتماد مشاريع ترميم وإعمار بيوت جديدة بتمويل تركي
سياسي

أنقرة/ الاستقلال

أعلن وزير الاشغال العامة والإسكان في حكومة التوافق الوطني مفيد الحساينة عن قرب تسليم مشروع إسكان الفقراء في منطقة حجر الديك وسط غزة، الممول من الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا)، والمخصص للفقراء وذوي الاحتياجات وأصحاب المنازل المدمرة .

 

وبحث الحساينة - الذي يزور حاليًا تركيا في زيارة رسمية - بحضور السفير الفلسطيني في أنقرة فايد مصطفى مع رئيس مؤسسة (تيكا) التركية سرداد جام المشاريع التركية المنفذة في كافة المحافظات الفلسطينية، وتم اعتماد مشاريع ترميم وإعمار بيوت الفقراء في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وجرى التباحث في مشاريع إعمار تركية جديدة لأصحاب المنازل المهدمة كليًا.

 

 وقدّم وزير الأشغال العامة باسم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس حكومة التوافق رامي الحمد الله الشكر والعرفان والتقدير للجمهورية التركية رئاسة وحكومة وشعبًا على دعمهم ومساندتهم أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنًا المواقف التركية الداعم للقضية الفلسطينية في المحافل الأممية.

 

وشدد على أن وزارته تبذل كل ما في وسعها؛ من أجل جلب منح إعادة اعمار وانهاء إعادة إعمار المنازل كافة التي تدمرت خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع .

التعليقات : 0

إضافة تعليق