تفوقت على 7ملايين مشارك ..

الطالبة "الشريف" تحصد المركز الاول  بمسابقة تحدي القراءة العربي

الطالبة
محليات

الاستقلال/ وكالات

فازت الطالبة الفلسطينية عفاف الشريف، من مدرسة بنات البيرة الثانوية الجديدة، اليوم الأربعاء، بالمرتبة الأولى في مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي التي تنافس فيها حوالي سبعة ملايين طالب وطالبة.

 

وبارك وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، باسم الأسرة التربوية قاطبةً فوز الطالبة الشريف، مؤكداً أن فوزها في هذه المرحلة هو استمرار لمسيرة الإنجازات المتلاحقة التي يحققها نظام التعليم الفلسطيني، وهو انتصار لقضية الشعب الفلسطيني ورفع العلم الفلسطيني في كافة الأروقة الدولية.

 

وأكد، في بيان للوزارة، أن هذا الانتصار يُسجل بأحرف من نور لصالح أطفال فلسطين وعملهم الدؤوب ومثابرتهم ليكونوا في مقدمة أطفال العالم، مؤكداً أنه لم يكن لهذا الفوز أن يتحقق لولا العمل المضني للمعلمين ومديري المدارس والمشرفين والطلبة وفي مقدمة كل ذلك الشراكة مع أولياء الأمور ودعمهم المستمر لمسيرة التطوير في قطاع التعليم.

 

بدوره، هنأ صيدم الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله على دعمهما ومساندتهما لجهود التطوير التربوي ورعايتهما الحثيثة لوزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات التربوية كافة في فلسطين.

 

يُشار إلى أن فلسطين كانت قد حصدت العام الماضي من خلال مدرسة طلائع الأمل بمديرية نابلس؛ لقب أفضل مدرسة عربية في ذات المسابقة.

التعليقات : 0

إضافة تعليق