حاضنة "يوكاس" تختتم دورة تدريبية في مجال التسويق الرقمي

حاضنة
تكنولوجيا

غزة/الاستقلال:

اختتمت حاضنة يوكاس التكنولوجية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة دورة تدريبية في مجال "التسويق الرقمي".



ويأتي ذلك وفق بيان صدر عن الحاضنة ، الأحد، ضمن برنامج تطوير السوق المتكامل في الأراضي الفلسطينية المحتلة التي تنفذه الحاضنة بالشراكة مع مؤسسة أوكسفام بتمويل من وزارة الخارجية الدانيماركية والوكالة السويسرية للتنمية Danida، وكالة التنمية الدولية SDC، وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الزراعة الفلسطينية.



وقال المهندس طارق ثابت مدير البرامج في الحاضنة "إن الدورة التي شارك فيها 15 مشارك في برنامج تطوير السوق تهدف لمساعدتهم على معرفة اساسيات التسويق الرقمي ومجالاته، وكيفية تحديد الفئة المستهدفة لهم ومنافسيهم، بالإضافة إلى تطوير استراتيجية التسويق لديهم على أبرز منصات التواصل الاجتماعي، وكيفية وضع الخطط وتحديد القنوات التسويقية المناسبة للخطط الموضوعة".



وأضاف أن الدورة التدريبية التي استمرت لمدة خمسة أيام، اشتملت على عدة محاور رئيسية منها اساسيات التسويق الرقمي ومجالاته، كيفية تسويق منتجاتك والوصول إلى الفئة المستهدفة، الخطة الاستراتيجية للتسويق وكيفية امتلاك المهارات التسويقية، وذلك على يد خبراء ومختصين في المجال.



يذكر أن برنامج تطوير السوق يستهدف المشاريع الريادية الزراعية في قطاع الإنتاج النباتي، الحيواني، الصناعات الغذائية، وذلك لتطوير وتنمية القطاعات الزراعية المختلفة.

التعليقات : 0

إضافة تعليق