رياضية "الجهاد" تنظم مباراة "أخوة الدم والسلاح" في ذكرى الشقاقي

رياضية
رياضة

غزة/ الاستقلال

نظمت اللجنة الرياضية العامة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة غزة مباراة ودية بعنوان أخوة الدم والسلاح والعقيدة في ذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي وتكريما لشهداء نفق الحرية.

 

وحضر اللقاء الودي الذي أقيم الليلة الماضية على أرض ملعب اليرموك بغزة، الشيخ نافذ عزام القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، واسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وعدد من قيادات الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية ورؤساء عدد من الأندية والاتحادات الرياضية وحشد غفير من الجماهير.

 

وقال الشيخ عزام إن استشهاد أبطال نفق الحرية يؤكد على استمرار نهج الشقاقي في ذكرى استشهاده حتي تحرير فلسطين كل فلسطين.

 

وشكر عزام الفصائل والقوى الإسلامية والوطنية على المشاركة في إحياء ذكرى الشقاقي، مثمنا جهود اللجنة المنظمة لهذه الفعالية الرياضية.

 

بدوره تحدث هنية رئيسي المكتب السياسي لحركة حماس عن الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي في ذكرى استشهاده، وعن الشهداء الذين سقطوا في نفق الحرية من أبناء سرايا القدس وكتائب القسام، معتبرا أن دماءهم امتدادا لعهد الشقاقي ونهجه، وأن الخلف يسير على طريق السلف وتستمر الراية.

 

واعتبر هنية أن الشقاقي رحل ولكن بقيت آثاره تنير خلفه درب الحرية والوفاء للأجيال كافة.

 

وعبر هنية عن سعادته للمشاركة في الفعالية الرياضية أحياء لذكرى استشهاد مؤسس حركة الجهاد الإسلامي الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي، برفقة فريق قدامى الرياضيين.

 

وجمعت المباراة الودية بين فريق قدامى رياضيي حركة الجهاد الإسلامي وفريق جمعية قدامى اللاعبين الفلسطيني بمشاركة إسماعيل هنية.

 

وتكن فريق جمعية القدامى من الفوز في اللقاء نتيجة (2-1)، حيث سجل هدفي قدامى غزة اللاعب محمد الجيش، بينما سجل هدف قدامى رياضيي حركة الجهاد اللاعب فؤاد أبو العطا.

 

وفي الختام كرمت اللجنة الرياضية جمعية قدامى اللاعبين لمشاركتها في احياء الفعالية الرياضية، والفريق الفائز في المباراة الودية.

التعليقات : 0

إضافة تعليق