الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة

الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة
محليات

 

رام الله/ الاستقلال

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون الأحد، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وتوقعت بأن يكون الجو يوم غد الاثنين، حاراً نسبياً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الثلاثاء، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ووفق دائرة الأرصاد، يستمر الجو حار إلى شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحذرت الدائرة المواطنين خاصة أيام الثلاثاء والاربعاء من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا.

التعليقات : 0

إضافة تعليق