بتوقيت التاسعة.. وثائقي عن الشهيد أبو العطا

بتوقيت التاسعة.. وثائقي عن الشهيد أبو العطا
مقاومة

غزة / الاستقلال

من المقرر، أن تعرض قناة الميادين مساء اليوم الأحد، فيلماً وثائقياً تحت عنوان "بتوقيت التاسعة" يتحدث عن قائد أركان المقاومة في فلسطين وعضو المجلس العسكري لسرايا القدس الشهيد بهاء أبو العطا، وعن تاريخه النضالي في حركة الجهاد الإسلامي.

 

ويأتي عرض الفيلم، في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد الشهيد بهاء أبو العطا، حيث سيتم عرض الجزء الأول الليلة الساعة التاسعة مساءً.

 

ووفقاً للقناة، يسلط الوثائقي الضوء على القائد الفذ الذي احتل المرتبة الثالثة بعد السيد حسن نصرالله والشهيد الفريق قاسم سليماني في الخطورة على وجود "إسرائيل"، حيث اعترف الاحتلال الإسرائيلي مراراً بخطورته على أمنه ووجوده.

 

ويشير الوثائقي إلى القائد الذي ذهب بالاحتلال الإسرائيلي إلى درجة الخطر الذي جعله على لائحة الاغتيالات، وغيّر في المعادلات الأمنية والسياسية والعسكرية الإسرائيلية.

 

وفي التفاصيل، يحتوي الفيلم على شهادات لمحللين سياسيين وعسكريين بالمسيرة المقاومة للشهيد أبو العطا، الذي ثبت معادلة الدم بالدم ورسم معادلات جديدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

 

إضافة إلى مشاهد قنص لجنود الاحتلال الإسرائيلي وهجمات بعدة مخططات وقصف واستهداف مناطق محتلة (سديروت، أسدود وعسقلان) بقيادة الشهيد أبو العطا.

التعليقات : 0

إضافة تعليق