والد التميمي: ابنتي "عهد" هزت عرش الاحتلال

والد التميمي: ابنتي
الأسرى

الاستقلال/وكالات

قال باسم التميمي والد الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، أن ابنته قاومت الجنود "الإسرائيليين" في قريتها ليس فقط لأنهم حاولوا اقتحام منزل العائلة، بل لأن الجنود يمثّلون الاحتلال المعتدي.

 

واعتبر التميمي في تصريح له، أن ابنته "هزّت عرش الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي جعل  الوزيرين الإسرائيليين نفتالي بينيت وأفغدور ليبرمان لإطلاق تصريحات ضد عهد".

 

ولفت إلى أن "عهد أنهت فترة التحقيق، موضّحًا أنها وفي آخر جولة من جولات التحقيق تم نقلها من السجن باكرًا للزنزانة، ومن ثم قاموا بإحضار مجموعة من غلات المستوطنين يصرخون عليها ويهددونها في جو من الرعب، ونقلت بعدها للتحقيق، حيث خضعت من 2 ظهرًا حتى 12 ونص ليلًا  لتحقيق متواصل دون أي راحة في وجود اثنين من المحققين ومن بعدها نقلوها للسجن واستكملوا معها التحقيق طوال النهار".

 

وأضاف أن "سلطات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بالتحقيق مع ابنته وكأنها شخص يدير خلايا عسكرية، لافتًا إلى أن الاحتلال يمارس ضدها كل أساليب التحقيق القاسية".

 

 يذكر أن النيابة العامة الإسرائيلية الاثنين وجهت 12 تهمة للفتاة الفلسطينية عهد التميمي (16عاما) والتي ضربت جنديين إسرائيليين في تسجيل انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في 15 كانون الأول/ديسمبر الماضي، حسبما أعلنت محاميتها.

التعليقات : 0

إضافة تعليق