هنية يعلن اعتقال منفذ عملية اغتيال الشهيد مازن فقها

هنية يعلن اعتقال منفذ عملية اغتيال الشهيد مازن فقها
مقاومة

غزة/ الاستقلال

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية بعد ظهر الخميس، عن اعتقال منفذ عملية اغتيال الشهيد القائد الأسير المحرر مازن فقها قبل (48) يومًا، مؤكدًا أنه سيتم تنفيذ الحكم العادل والقصاص من القاتل ومعاونيه وفق قاعدة العدالة الثورية.

 

وقال هنية في مؤتمر صحفي لقيادة حماس "أعلن لشعبنا الفلسطيني ولأبناء الامة العربية والإسلامية ولكل احرار العالم كشف واعتقال القاتل المباشر المجرم الذي نفذ جريمة الاغتيال".

 

وأوضح أن "القاتل المجرم الذي ارتكب الجريمة ونفذ أوامر ضباط أجهزة الأمن الصهيوني أصبح في أيدي الأجهزة الأمنية، وأدلى بالاعترافات الواضحة المفصلة الشاملة عن هذه الجريمة".

 

ولفت هنية إلى أن وزارة الداخلية ستعقد خلال الأيام المقبلة مؤتمرا صحفيا تشرح فيه كل التفاصيل وتضع شعبنا بكل ما يتعلق بهذه الجريمة.

 

وأهدى هذا "الإنجاز السياسي والأمني والاستراتيجي" لزوجة الشهيد القائد مازن فقها لأهله ولأحبابه ولكل الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.

 

وتابع هنية "أهدي هذا الإنجاز الاستراتيجي لشعبنا ولأسرانا ولشهدائنا ومقاتلينا والمرابطين في الثغور في المسجد الأقصى وكل ارجاء فلسطين".

 

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني واحرار العالم "تابع حصول هذه الجريمة وكانوا ينتظرون كلمة الفصل التي ستقولها حماس والقسام وأجهزتها الأمنية في هذه الجريمة النكراء".

 

وقدم شكره للأجهزة الأمنية في قطاع غزة وقيادة حركة حماس برئاسة قائد حماس في القطاع يحيى السنوار التي عملت على مدار الساعة منذ لحظة الاغتيال في كل "الساحات برا وبحرا وعلى المعابر وفي مسرح الجريمة" للوصول إلى اللحظة.

 

وذكر أنه "نتيجة هذا العمل الجبار المضني والمهني والعظيم والعميق والمعبر عن تراكم التجربة والمعبر عن قدرة الأجهزة الأمنية على توجيه ضربة أقوى وأوسع وأعمق لأجهزة الأمن الصهيونية".

التعليقات : 0

إضافة تعليق