"الزعيم" يفشل بالمرور من حاجز بيت حانون

رياضة

غزة / الاستقلال

احتكم فريق بيت حانون الرياضي للتعادل مع ضيفه شباب رفح "الزعيم" بهدف لمثله مساء السبت في اختتام مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، بملعب بيت حانون شمال القطاع.

 

وتقدم "الحوانين" عبر عبد الرحمن وشاح في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل "الزعيم" عن طريق طارق أبو غنيمة بالدقيقة 76.

 

ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 27 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وبات رصيد "الزعيم" 28 نقطة بالمركز الثاني.

 

وحكم المباراة: الدولي خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، وأحمد شبير للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.

 

الأولى

وفي افتتاح ذات الجولة من الدرجة الأولى، خطف شباب الزوايدة فوزًا غاليًا من "أنياب" نظيره الأقصى بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

 

ويدين الزوايدة بانتصاره الثمين لنجمه خالد السيد الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61، ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول "مؤقتًا"، ويتجمد رصيد الأقصى عند 16 نقطة بالمركز التاسع "مؤقتًا".

 

وتعادل التفاح مع جاره الجلاء بهدف لهدف في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وبادر التفاح بالتسجيل عبر أحمد أبو بلال بالدقيقة العاشرة، وتعادل الجلاء عن طريق محمود أبو عيادة في الدقيقة 77.

 

وبهذه النتيجة، رفع التفاح رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر، والأخير، وأضحى رصيد الجلاء 14 نقطة بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا.

 

مباريات الأحد

 

وتتواصل مباريات المرحلة 16 من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب المجمع الإسلامي مع أهلي النصيرات في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ونماء مع خدمات النصيرات بملعب بيت حانون شمال القطاع.

التعليقات : 0

إضافة تعليق