افتتاح ملعب وحديقة حي الزيتون

افتتاح ملعب وحديقة حي الزيتون
رياضة

غزة /الاستقلال:

 

افتتح مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في قطاع غزة عبد السلام هنية مساء السبت ملعب وحديقة حي الزيتون الواقع جنوب شرق مدينة غزة.

 

وحضر الافتتاح رئيس بلدية غزة يحيى السراج، والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمود الزهار، ولفيف من الشخصيات الرياضية.

 

وقدم هنية التهنئة لبلدية غزة، وحي الزيتون بمناسبة افتتاح الملعب، والحديقة، وعبر عن سعادته بتحقيق الحلم الذي طال انتظاره لخدمة أهالي حي الزيتون، كما شكر هنية الجهود التي بذلتها بلدية غزة وصندوق تطوير وإقراض البلديات وتقديم تمويل بقيمة (600.000) دولار للمرحلة الأولى في المشروع، وتمنى أن يكون هذا المشروع جزء من مشاريع جديدة لتطوير البنية التحتية الرياضية في محافظات غزة.

 

بدوره، أكد السراج أن البلدية تضع ضمن أولوياتها مشاريع البنية التحتية والاهتمام بإنجاز ملاعب وصالات رياضية، ووعد بتقديم المزيد من الإنجازات وتطوير الخدمات المقدمة في مدينة غزة.

 

وأشاد النائب الزهار بإنجاز الملعب وتقديم الخدمة لأهالي حي الزيتون، وقال إن هذا المكان تم تطويره إلى مكان يناسب صناعة الشباب، ورعايتهم رياضياً، وثقافيًا، ودينياَ.

 

وجرى قص شريط افتتاح الملعب، وإقامة مباراة بين نجوم الزيتون ونادي غزة الرياضي، وتقديم دروع تكريم للجهات المساهمة، والراعية لإنجاز المشروع.

 

 

 

التعليقات : 0

إضافة تعليق