التجمع الإعلامي يختتم حملة زيارات للمؤسسات الصحفية

التجمع الإعلامي يختتم حملة زيارات للمؤسسات الصحفية
محليات

غزة/ الاستقلال

 

اختتم التجمع الإعلامي الفلسطيني (لجنة الإعلاميات)، أمس الأربعاء، سلسلة من الزيارات للإعلاميات في المؤسسات الإعلامية العاملة بغزة، وذلك في إطار الحملة التي نفذها التجمع بالتزامن مع يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني.

 

وقالت مسئولة لجنة الإعلاميات في التجمع، أمل الحجار، إن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني، مؤكدة على الدور الكبير الذي يؤديه الصحفيون الفلسطينيون في خدمة القضية الفلسطينية، من خلال تسليط الضوء على جرائم الاحتلال بحق شعبنا وتعزيز الرواية الفلسطينية في مواجهة رواية الاحتلال.

 

وأوضحت الحجار أن الصحفيات الفلسطينيات أثبتن جدارتهن في المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والدولية، مشيدة بدورهن في تغطية كافة الأحداث على الساحة الفلسطينية خاصة تلك المتعلقة بانتهاكات الاحتلال واعتداءاته بحق شعبنا.

 

وأشارت الحجار إلى أنها وخلال تلك الحملة، تباحثت مع الإعلاميات في الاحتياجات التدريبية لهن وظروف عملهن، مؤكدة أن الفترة المقبلة سوف تشهد مجموعة من الدورات التدريبية الخاصة بالإعلاميات، لتطوير قدراتهن المهنية وتعزيز إمكاناتهن.

 

بدورهنّ أعربت الصحفيات والإعلاميات عن شكرهن للتجمع الإعلامي على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدات على أهمية تلك الزيارات في تعزيز أواصر العلاقة بينهن والوقوف على الاحتياجات الخاصة بهنّ.

 

هذا، وقدّمت لجنة الإعلاميات في التجمع الإعلامي هدية تذكارية لكافة الصحفيات، تقديرا منها لجهودهن.

 

 

التعليقات : 0

إضافة تعليق