رياضية الشمال تنظم بطولة كروية تكريما للراحل الحساينة

رياضية الشمال تنظم بطولة كروية تكريما للراحل الحساينة
رياضة

جباليا/ الاستقلال:

نظمت اللجنة الرياضية في إقليم الشمال بحركة الجهاد الإسلامي، بطولة كروية على شرف الشهيد الدكتور ابراهيم الحساينة أبو جعفر بعنوان 'بطولة الوفاء للشهداء" لقدامى اللاعبين،  وذلك يوم الجمعة 5/13، على ملعب شباب جباليا المعشب شمال غزة.

 

وبحضور  عدد من القيادات والشخصيات الاعتبارية  وحشد من الجماهير، أقيم نهائي البطولة بين فريق شمال غزة باسم الشهيد د. ابراهيم الحساينة وفريق المحافظة الوسطى باسم المرحوم ماهر العطار.

 

وفي لقاء مثير، انطلق بصافرة الحكم صلاح الضابوس، تمكن فريق المحافظة الوسطى من التقدم بالهدف الاول في اللقاء، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن فريق الشمال من معادلة النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني حسم قدامى الشمال اللقاء بهدف قاتل، ليتوج فريق الشهيد الدكتور ابراهيم الحساينة بلقب البطولة.

 

وكانت مجموعات الفارس الكشفية شمال غزة قد قدمت قبيل انطلاق المباراة عرضا كشفيا مميزا.

 

 وفي كلمة الحفل، تحدث القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو حازم بدر، عن مناقب للشهيد الحساينة ودوره البارز في خدمة مؤسسات المجتمع المدني، وبأن فلسطين فقدت رجلا  عظيما .

 

بينما يعتبر المرحوم ماهر العطار أحد قيادات حركة الجهاد الإسلامي ومن رجال الإصلاح ومسؤول العمل الرياضي في المحافظة الوسطى.

 

واكدت اللجنة الرياضية أن هذه البطولة تكريما للشهيد الدكتور ابراهيم الحساينة والمرحوم ماهر العطار، تقديرا لجهودهما في خدمة أبناء شعبنا.

وفي الختام كرمت اللجنة الرياضية عائلة الشهيد أبو جعفر الحساينة وعائلة المرحوم ماهر العطار، بالإضافة إلى تتويج الفريق الفائز بلقب البطولة.

التعليقات : 0

إضافة تعليق