الزهار: بيئة المقاومة في الضفة المحتلة "غير نظيفة"

الزهار: بيئة المقاومة في الضفة المحتلة
سياسي

غزة/ الاستقلال:

أكد عضو المكتب السياسي في حركة "حماس" محمود الزهار، أن المقاومة الفلسطينية في الضفة الفلسطينية المحتلة قادرة على توجيه ضربات مؤلمة إلى الاحتلال "الإسرائيلي"، بشرط أن تكون البيئة "نظيفة".

 

وأوضح الزهار في تصريحات تلفزيونية مساء الخميس، أن المقاومة لا تستطيع أن تعمل في ظل بيئة غير نظيفة تتعامل مع العدو، خاصة وأن أجهزة الأمن التابعة للسلطة تُبلغ العدو بكافة تحركات المقاومين وأماكن تواجدهم، كما قال.

 

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني هو الذي يحمي المقاومة ورجالاتها، داعياً الشعب والعائلات الفلسطينية لدفع أبنائهم العاملين في أجهزة أمن السلطة لترك أجهزتهم، والانحياز لخيار المقاومة المسلحة في وجه المحتل. وبين أن المقاومة المسلحة هي الخيار الأمثل الذي تستخدمه كافة الشعوب التي تبحث عن التحرر من المحتل.

 

وشدّد على أن "المفاوضات" هو أخر خيار يمكن التفكير فيه، قائلاً: "عندما تحقق المقاومة المسلحة واقعاً جديداً كان يلجأ المحتل للتفاوض، أما عند أجهزة السلطة فهو العكس تماماً، فالمفاوضات هي الخيار الأول والأوحد في عقولهم".

 

وأضاف عضو المكتب السياسي لحماس أن "كافة الأمور التي تدور من حولنا تؤكد بأننا نسير تجاه معركة وعد الأخرة، وهي دخول المسجد الأقصى مُحرراً من الاحتلال وأعوانه". 

التعليقات : 0

إضافة تعليق