بطولة كروية لطلبة الثانوية بغزة برعاية "الوطنية موبايل"

بطولة كروية لطلبة الثانوية بغزة برعاية
رياضة

غزة/ الاستقلال:

وقّعت وزارة التربية والتعليم العالي اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "الوطنية موبايل"؛ لرعاية بطولة دوري كرة القدم الخاصة بطلبة المرحلة الثانوية بمدارس محافظات غزة.

 

وستنظم البطولة لأول مرة في المدارس، وستُنظم في الأول من مارس المقبل بعنوان: "القدس عاصمة فلسطين".

 

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت عن سعادته بهذه الاتفاقية، موضحاً أنها ستكون بداية التعاون المشترك مع "الوطنية موبايل" في سبيل خدمة العملية التعليمية والتربوية.

 

ولفت إلى أن الوزارة تتطلع لتعاون أكبر وأشمل في العديد من المجالات، موضحًا أنها تولي أهمية خاصة بمختلف النشاطات، خصوصًا الرياضية، لما لها دور في بناء الجسم الصحي السليم للطلبة، وبث القيم والسلوكيات السليمة، فضلًا عن أن الرياضة المدرسية أساس مهم للرياضة على المستوى الوطني، كما قال ثابت.

 

 وحضر مراسم توقيع الاتفاقية في مقر وزارة التعليم بمدينة غزة كلاً من وكيل الوزارة زياد ثابت ومدير دائرة الاتصالات التسويقية بـ "الوطنية موبايل" رجب السراج، ومدير عام الأنشطة الطلابية هاني الهور، ومدير الدائرة الرياضية عبد الغني الشيخ، وممثلين عن الوطنية والنشاط الرياضي في الوزارة.

 

بدوره، قال السراج إن هذه الاتفاقية جزءٌ من استراتيجية شراكة مع وزارة التعليم؛ لرعاية عدة أنشطة، ومنها النشاط الرياضي، لخدمة أبناء شعبنا لا سيما فئة الطلاب والشباب في ظل الظروف الصعبة، كما أنها تنسجم مع خطوات "الوطنية" في رعاية دوريات كرة القدم المحلية.

 

وأضاف أن التعليم به عدة مجالات حيوية ومنها الرياضة، داعياً المؤسسات إلى دعم  وزارة التعليم وأنشطتها المختلفة بما يخدم طلبتنا والنهضة التعليمية.

 

أما الشيخ فقد أكّد أن تسمية البطولة بهذا العنوان تأتي للتأكيد على أن القدس عاصمة فلسطين. وأضاف أنه "سيشارك في البطولة فرق مديريات التعليم للمرحلة الثانوية بنين كافة، وستنظّم على ملعب فلسطين وسط مدينة غزة، وفي ختام البطولة سيكون هناك جوائز قيمة للفرق الفائزة". 

التعليقات : 0

إضافة تعليق