31 هدفًا في افتتاح منافسات بطولة الناشئين بقطاع غزة

31 هدفًا في افتتاح منافسات بطولة الناشئين بقطاع غزة
رياضة

غزة / الاستقلال

افتتحت مباريات الجولة الأولى من بطولة مواليد 2006 لكرة القدم في قطاع غزة السبت، بإقامة 7 مباريات في دور المجموعات لفرعي "غزة والشمال"، وكذلك "الوسطى والجنوب".

 

وشهد فرع "غزة والشمال" ضمن مباريات المجموعة الأولى فوز أهلي غزة برباعية نظيفة على نظيره الوفاق في ملعب الزيتون بمدينة غزة، أما في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ففاز أكاديمية تشامبيونز على شباب جباليا بنفس النتيجة.

 

وفي المجموعة الثانية، اكتسح هلال غزة نظيره التفاح بخماسية دون رد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، أما في ملعب نماء شمال القطاع، فحقق بيت حانون الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره الشمس برباعية مقابل لا شيء ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

 

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، فحقق اتحاد خانيونس فوزًا كاسحًا على جاره الشباب بخماسية دون رد في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وضمن لقاءات المجموعة الأولى.

 

وبنفس النتيجة، فاز أهلي النصيرات على خدمات دير البلح في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ضمن مباريات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضًا فوز شباب رفح على جاره الجماعي برباعية نظيفة في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

 

مباريات الأحد

 

وتتواصل مباريات الجولة الأولى من البطولة الأحد، حيث يلعب في فرع "غزة والشمال" مباريات غزة الرياضي مع الرضوان في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وبيت حانون الرياضي مع أكاديمية المحترفين بملعب الزيتون في مدينة غزة، ونماء مع الزيتون في ملعب بيت حانون شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل الأقصى مع أكاديمية سكور في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وخدمات المغازي مع الرباط بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات النصيرات مع خدمات خانيونس في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

التعليقات : 0

إضافة تعليق