الصداقة يكتسح "الطواحين" بسداسية دون رد

الصداقة يكتسح
رياضة

غزة/ الاستقلال

اكتسح فريق الصداقة  ضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بسداسية نظيفة مساء الاثنين في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

 

وسجل سداسية الصداقة محمد أبو توهة "سوبر هاتريك" في الدقائق 27، و44، و69، و73 على التوالي، وأحمد سلامة "هدفان" بالدقيقتين 14، و60 على الترتيب.

 

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الصداقة إلى 31 نقطة في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب خانيونس المتصدر، وتجمد رصيد اتحاد خانيونس عند 11 نقطة بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف القادسية.

 

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أو حصيرة للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

 

وفي ختام نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، فاز جمعية الصلاح على ضيفه خدمات البريج بثلاثية لهدف، في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

 

وأحرز ثلاثية الصلاح محمود الشنباري، وإياد أبو دحروج، ومحمد عبيد في الدقائق 17، و58، و62 توالياً، أما هدف البريج الوحيد فسجله بهاء الدعالسة بالدقيقة 69.

 

 وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الصلاح إلى 12 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي، وتجمد رصيد خدمات البريج عند 24 نقطة بالمركز الثالث.

 

وتختتم منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بلقاء اتحاد دير البلح مع الأمل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

التعليقات : 0

إضافة تعليق