أكثر المستفيدين من فترة التوقف الخاصة بـ كأس العالم

أكثر المستفيدين من فترة التوقف الخاصة بـ كأس العالم
رياضة

روما / الاستقلال

يعتبر فريق أي سي ميلان، من أكثر فرق النخبة في أوروبا، استفادة من فترة التوقف الخاصة ببطولة كأس العالم، وذلك لعدم تواجد عناصر كثيرة من حامل لقب الدوري الإيطالي، مع منتخبات بلادهم في البطولة، لأسباب مختلفة.

 

لاعبي ميلان المتواجدين في المونديال هم الفرنسيين أوليفييه جيرو، وثيو هيرنانديز، والبرتغالي رافائيل لياو، والسنغالي بالو توريه، والبلجيكي شارل دي كيتيلير، والأمريكي سيرجينيو ديست.

 

ويغيب لاعبو المنتخب الإيطالي ساندرو تونالي، ودافيدي كالابريا، وماتيا جابيا، وأليساندرو فلورينزي، وتوماسو بوبيجا، والجزائري إسماعيل بن ناصر، والبوسني راضي كرونيتش، والروماني كيبريان تاتاروسانو، لعدم تأهل منتخابتهم.

 

في الوقت نفسه لم يتم استدعاء بيير كالولو، وياسين عدلي، وثيموتي باكايوكو، ومايك ماينان المصاب لمنتخب فرنسا، وأستر فرانكس، وديفوك أوريجي، وأليكسيس ساليميركس لمنتخب بلجيكا، وأنتي ريبيتش لمنتخب كرواتيا، ومالك ثياو لمنتخب ألمانيا، وفيكايو توموري لمنتخب إنجلترا، وماركو لازيتيتش لمنتخب صربيا، وجونيور ميسياس للبرازيل.

 

وهذا يجعل المدرب ستيفانو بيولي قادر على تجهيز اللاعبين للفترة الثانية من الموسم بشكل أفضل، ويعطيه متسع من الوقت للعمل مع اللاعبون الجدد مثل فرانكس، وثياو، وأوريجي، وعدلي، خاصة أن بعضهم التحق بالفريق بعد الفترة التحضيرية للموسم.

 

وكذلك فإن الفريق سيكون استعاد المصابين مع موعد عودة الدوريات، مثل ماينان، وفلورينزي، وكالابريا، والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليبدأ الفريق مرحلة الإياب بصفوف مكتملة تقريباً.

 

ووجود هذا العدد الكبير من اللاعبين غير مشاركين في كأس العالم، رغم أن له جانب سلبي، إلا أنه يجعل الفريق بطاقة أفضل في الأشهر القادمة، وخاصة في الأمتار الأخيرة من الموسم، التي تكون فيها الفرق منهكة للغاية

التعليقات : 0

إضافة تعليق