دوري غزة الممتاز

"الزعيم" يتفوق برباعية و"الثوار" و"النشامى" حبايب

رياضة
غزة/ الاستقلال:
فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على مضيفه شباب الزوايدة برباعية مقابل هدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة مساء الخميس، في اختتام منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة بكرة القدم في غزة.
 

وسجل أهداف "الزعيم" ناجي النحال "هدفان" في الدقيقتين 13، و67 على التوالي، ومؤمن البواب بالدقيقة 40، وعبد الرحمن الحميدي في الدقيقة 96، بينما أحرز هدفي الزوايدة محمد حسونة من ركلة جزاء عند الدقيقة 50، وأمين العايدي في الدقيقة 60، وأهدر مصطفى الداعور ركلة جزاء للزوايدة بالدقيقة 89، حيث تصدى لها الحارس عبد الله شقفة ببراعة، وأشهرت بطاقة حمراء في وجه لاعب الزوايدة محمد الغواش وهو متواجد على دكة البدلاء في الدقيقة 79.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وتوقف رصيد الخاسر عند 4 نقاط بالترتيب 12، والأخير.

 

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي للخطوط، ومحمد الحسني رابعًا.

 

بدوره، تعادل شباب جباليا "ثوار الشمال" مع ضيفه شباب خانيونس "النشامى" بدون أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ليرتفع رصيد "الثوار" إلى 14 نقطة في المركز السادس، ووصل رصيد "النشامى" إلى 13 نقطة بالترتيب الثامن، وبفارق الأهداف خلف جاره اتحاد خانيونس.

 

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود الصواف للخطوط، ومحمود جرغون رابعًا.

 

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، فاز خدمات خانيونس على الأقصى بهدف دون رد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، أحرزه أحمد العكاوي عند الدقيقة 31، وتعرض لاعب الأقصى ماجد عبد الرازق للطرد عند الدقيقة 92 لحصولع على بطاقة صفراء ثانية، ورفعت نتيجة المباراة رصيد الخدمات إلى 25 نقطة في المركز الأول، ويتوج بطلاً لمرحلة الذهاب "الشتاء"، وتوقف رصيد الأقصى عند 5 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

 

أما في فلسطين بمدينة غزة، فحقق المجمع الإسلامي فوزًا عريضًا على نظيره الشاطئ الجلاء برباعية دون رد، تناوب على تسجيلها محمد الحمامي، ومحمد عاشور، ويوسف شلدان، ومحمد غباين في الدقائق الرابعة، و50، و54، و67 على الترتيب.

 

وبذلك، يحصد المجمع النقطة العاشرة، ويحتل المركز العاشر، أما الجلاء فتجمد رصيده عند نقطتين اثنتين فقط بالترتيب 12، الأخير.

ومن المنتظر أن تنطلق مرحلة الإياب من الدرجتين بعد حوالي شهر من الأن.

التعليقات : 0

إضافة تعليق