للعام السادس على التوالي

"Ooredoo" والاتحاد العام للمعلمين يوقعان اتفاقية تعاون

اقتصاد وأعمال

رام الله/ الاستقلال: 

وَقَّعت شركة Ooredoo فلسطين ممثلة بالرئيس التنفيذي د.ضرغام مرعي والاتحاد العام للمعلمين ممثلًا بأمين الاتحاد الأستاذ سائد ارزيقات اتفاقية لاستقبال المعلمين الجدد وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال ورشات عمل وتدريبات تؤهلهم للمباشرة في ممارسة مهنتهم في مدارس وزارة التربية والتعليم.

 

وتأتي هذه الرعاية للعام السادس على التوالي من شركة Ooredoo "تأكيدًا منها على اهتمامها بالقطاع التعليمي والمعلم الفلسطيني على وجه الخصوص واستمرارًا للدور المجتمعي الذي تضلع به الشركة لخدمة مجتمعنا الفلسطيني"، وفق بيان للشركة.

 

من جهته، رحَّب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين، الدكتور مرعي بتوقيع الاتفاقية، معربًا عن اعتزازه بدور المعلم الفلسطيني والرسالة السامية التي يؤديها بتنشئة الأجيال والاستثمار في الإنسان الفلسطيني والذي يعتبر أهم الاستثمارات على الإطلاق.

 

وقال د. مرعي: "نحن سعداء بتجديد هذه الاتفاقية التي تعبر بشكل واضح عن توجهات الشركة في مساندة قطاع التعليم في فلسطين، هذا القطاع الذي يؤدي رسالة مهمة ويعمل على صناعة المستقبل الأفضل لوطننا الحبيب فلسطين، ونؤكد في هذا السياق على تقديرنا للمعلم الفلسطيني، ونبرق أطيب الأمنيات بدوام التوفيق والنجاح للاتحاد العام للمعلمين".

 

من جانبه، عَبَّر أمين عام اتحاد المعلمين الأستاذ سائد ارزيقات عن شكره وإشادته بدور الشركة في تبنيها سياسة دعم واسناد المعلم الفلسطيني الذي يواجه تحديات كبيرة في ظل الظروف التي يواجها قطاع التعليم في فلسطين، مؤكدًا على الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الاتحاد وشركة Ooredoo.

 

معلومات عن Ooredoo فلسطين

 

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

 

التعليقات : 0

إضافة تعليق