صعود العطاء لدوري الدرجة الثانية في "الوسطى والجنوب"

صعود العطاء لدوري الدرجة الثانية في
رياضة

غزة / الاستقلال:

صعد فريق العطاء لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، بعد تعادله مساء الأربعاء مع نظيره المصدر بدون أهداف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، لحساب منافسات الأسبوع السابع، والأخير من دوري الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب".

 

وفشلت جميع محاولات الفريقين بالتسجيل، والوصول لمرمى المنافس على مدار 90 دقيقة، ليرتفع رصيد العطاء إلى 14 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ليتأكد صعوده للدرجة الثانية، ووصل رصيد المصدر إلى 11 نقطة بالمركز الثاني.

 

بدوره، فاز العودة على الشافعي برباعية لهدفين في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وأحرز أهداف العودة محمود أبو ستة، ومحمد القهوجي، وصالح الهوبي، وحازم أبو جامع في الدقائق 39، و57، و79، و85 على التوالي، فيما سجل هدفي الشافعي أحمد أبو سحلول بالدقيقتين 72، و93 من ركلة جزاء على الترتيب، وتعرض زميله عصام سلامة للطرد بالدقيقة 45، لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد العودة إلى 10 نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد الشافعي عند 3 نقاط بالمركز السابع، والأخير، ليهبط رسميًا، ويتم تجميده الموسم القادم.

 

وتعادل الترابط مع الشوكة سلبيًا في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، ليصل رصيد الترابط إلى 9 نقاط في المركز الرابع، بينما بات رصيد الشوكة 4 نقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير.

وبذلك، ينتهي الموسم في الدرجة الثالثة بفرع "الوسطى والجنوب" بصعود العطاء للدرجة الثانية، وتجميد الشافعي في النسخة القادمة من المسابقة.

التعليقات : 0

إضافة تعليق