"المونديال": مصر تخسر بثلاثية مقابل هدف أمام روسيا

رياضة

الاستقلال/ وكالات

فاز منتخب روسيا على نظيره المصري بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، في افتتاح الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم.

 

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني، حيث تقدم المنتخب الروسي بثلاثية عبر أحمد فتحي "بالخطأ في مرماه"، ودينيس تشيرشيف، وأرتيم دزيوبا بالدقائق 47، و59، و62 على التوالي، وضيق محمد صلاح الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

 

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ليصبح أول المتأهلين لدور الـ 16، بينما بقي المصريون بلا رصيد بعد الخسارة الثانية على التوالي، ليودع كأس العالم "إكلينيكياً"، في انتظار تعثر أوروجواي بخسارتين أمام السعودية، وروسيا، وتحقيق فوز على "الأخضر" في الجولة الثالثة، ثم اللجوء لفارق الأهداف.

 

وأجرى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر تعديلاً وحيداً على التشكيلة الأساسية بوجود محمد صلاح العائد من الإصابة، بجوار مروان محسن، ومحمود حسن "تريزيجيه"، وخلفهم عبد الله السعيد، بينما بقي محمد النني، وطارق حامد في الارتكاز بالوسط، وخلفهما رباعي الدفاع علي جبر، وأحمد حجازي، وأحمد فتحي، ومحمد عبد الشافي، إضافة إلى حارس المرمى محمد الشناوي.

التعليقات : 0

إضافة تعليق