"دوام الحال من المحال"... إيهاب أبو الخير

رياضة

بقلم: إيهاب أبو الخير

حالة من الحيرة والترقب سادت الوسط الرياضي العالمي وتحديداً خلال الحدث الأبرز في العالم وهو بطولة كأس العالم التي تقام حالياً في روسيا، فبينما كانت الأضواء ووسائل الاعلام تسلط الضوء على المونديال تحولت وانتقلت بوصلة الإعلام لحدث كان مميزاً، بل صادماً للبعض وهو انتقال اللاعب المميز كريستيانو رونالدو من فريقه الذي تألق فيه ريال مدريد إلى فريق السيدة العجوز يوفنتوس.

 

أصبح المستحيل واقعاً فعليا وتغير الحال من لا مسموح إلى مسموح فعنوان ريال مدريد الدون يخرج من الباب الواسع تاركاً خلفه التكهنات والأسباب للخروج التي لن تكون واضحة بشكل جلي.

 

انتقال الدون الفتى المدلل للميرنجي فتح الباب أمام الجميع لاستعادة ذكريات هذه المواضيع فنستذكر انتقال لويس فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد و نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان وحديثاً أيقونة يوفنتوس الحارس بوفون الذي انتقل لباريس سان جيرمان، وغيرهم من اللاعبين الذين أثاروا ضجة إعلامية كبيرة في صفقاتهم.

 

ربما هذه الصفقة تؤكد مما لاشك فيه أن كرة القدم تحولت بوصلتها الرياضية إلى الاقتصادية " بزنس" بشكل واضح فأصبحت رؤوس الاموال و رجال الأعمال هم من يتحكموا في توجهات اللاعبين.

 

ولكن السؤال الذي سيبقى مفتوحاً بعد انتقال الدون هل يسير ميسي و هازارد على خطاه ونشاهد انتقالات تشغل الشارع الرياضي؟

 

خلاصة القول كرة القدم تستمر بفصول إثارتها وجمالها، ويستمر حبها من قبل الرياضيين فسبحان مغير الحال عشاق الدون في مدريد سيتحولون لتشجيع السيدة العجوزة وفي ويوم من الأيام كان ألد الخصام

إذن "دوام الحال من المحال ".

 

 

 

التعليقات : 0

إضافة تعليق